“صلاح هيعملها تاني” المرشحين لأفضل لاعب في أفريقيا 2023.. منافسة ثلاثية بين صلاح وبونو واسيمين للفوز بالكرة الذهبية الافريقية
المرشحين لأفضل لاعب في أفريقيا 2023

يبحث عشاق السحرة المستديرة عن المرشحين لأفضل لاعب في أفريقيا 2023، وقد اعلن الاتحاد الافريقي لكرة القدم اليوم عن قائمة الاسماء المرشحة لنيل جائزى افضل لاعب في افريقيا 2023، هذا وينافس النجم المصري محمد صلاح قائد فريق ليفربول الإنجليزى نظيره المغربى أشرف حكيمى لاعب باريس سان جيرمان الفرنسى والنيجيرى فيكتور أوسيمين علي جائزة الافضل في القارة والتي ستقام في هذا الشهر، وسنتعرف في هذا المقال علي قلائمة المرشجين لافضل لاعب في افريقيا.

المرشحين لأفضل لاعب في أفريقيا 2023

أعلن الاتحاد الافريقي لكرة القدم “الكاف” عن قائمة المرشحين لأفضل لاعب في أفريقيا 2023، وقد ضمت القائمة النهائية كل من النجم المصرى محمد صلاح لاعب فريق ليفربول والمغربى أشرف حكيمى لاعب باريس سان جيرمان والنيجيرى فيكتور أوسيمين لاعب نابولى الإيطالى، وقد اعلن الاتحاد الافريقي عن قوائم المرشحين لجوائز الأفضل فى أفريقيا لعام 2023 وذلك قبل الكشف النهائي عن هوية الفائزين يوم 11 ديسمبر الجاري.

موعد اقامة حفل افضل لاعب في افريقيا 2023

من القمرر ان يتم اقامة حفل تسليم جوائز الأفضل فى أفريقيا لعام 2023 في المملكة المغربية وتحديدا في مدينة مراكش بالمغرب وذلك في حفل توزيع جوائز الأفضل في القارةة السمراء يوم 11 ديسمبر المقبل فى مراكش بالمغرب، كما سيتم الاعلان ايضا من قبل الاتحاد الافريقي عن جائزة أفضل لاعب فى الأندية الأفريقيةـ بالاضافة الي افضل لاعب شاب وأفضل لاعبة وأفضل نادي في افريقيا، وكذلك أفضل منتخب وسيتم الكشف عن جائزة أفضل مدرب وأفضل هدف وأفضل لاعبة فى جميع الاندية الافريقية.

القنوات الناقلة لحفل افضل لاعب في افريقيا

من المنتظر ان يتم نقل حفل جائزة افضل لاعب في افريقيا عبر مجموعة من القنوات الرايضاة العربية ومنها قنوات بين سبورت الاخبارية علي النايل سات.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام