الآن إستخراج اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة التاسعة pdf عبر منصة مظلتي
اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة التاسعة pdf

من أكثر ما يتم البحث عنه في الآونة الأخيرة من قبل أعداد كبيرة من المواطنين في العديد من المحافظات العراقية هو اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة التاسعة pdf، حيث قد تم الإعلان من قبل الجهات المسؤولة داخل وزارة العمل والشؤون الاجتماعية عن صدور اسماء الوجبة التاسعة من الرعاية الاجتماعية بشكل إلكتروني من خلال الموقع المخصص لذلك، ولذلك فقد صدرت كافة التفاصيل بشأن الاستعلام واستخراج اسماء المقبولين.

اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة التاسعة pdf

لقد تمت اتاحة الرابط الخاص بالتقديم في الرعاية الاجتماعية الوجبة التاسعة من قبل وزارة العمل والشؤون الاجتماعية منذ فترة قريبة، وبعد انتهاء المواطنين الذين يستوفون الشروط من التسجيل في الرابط الالكتروني المُعلن، قد تم طرح كافة التفاصيل بشأن أسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة التاسعة pdf بشكل إلكتروني، حيث أن استخراج اسماء المقبولين في الرعاية الاجتماعية يكون إلكترونيًا من خلال الموقع الالكتروني “مظلتي” وبناءًا على بعض البيانات التي يتم طلبها من كل مواطن داخل الموقع الالكتروني لإمكانية التعرف إذا تم قبوله أم لا.

خطوات استخراج اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة التاسعة pdf

  • لبدء اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة التاسعة pdf قم بالدخول إلى الموقع الإلكتروني المطروح من الجهات المسؤولة وهو الموقع الالكتروني الخاص بـ وزارة العمل والشؤون الاجتماعية
  • سوف يتم طلب تسجيل الدخول في الموقع، قم بتسجيل الدخول عن طريق كتابة اسم المستخدم وكلمة السر في الخانات المتاحة لها في الموقع الإلكتروني.
  • فور الدخول إلى الموقع سوف تتوفر أمامك خيارات متعددة، ضمن جميع الخيارات المتوفرة امامك قم بالضغط على ايقونة “اسماء الرعاية الاجتماعية”.
  • من المقرر ان يتم اتاحة العديد من الخانات في الموقع الإلكتروني والتي تتطلب إدخال البيانات الشخصية المختلفة، قم بإدخال جميع البيانات المطلوبة منك مع الضغط على ايقونة “استعلام” لتظهر أمامك جميع التفاصيل.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام