الآن خطوات معرفة اللجنة الانتخابية عن طريق الموبايل عبر www.elections.eg
معرفة اللجنة الانتخابية عن طريق الموبايل

ساعات قليلة تفصل بيننا وبين الموعد الخاص بالانتخابات الرئاسية المصرية 2024، ولذلك فقد زاد البحث بشكل كبير من قبل المواطنين عن طريقة معرفة اللجنة الانتخابية عن طريق الموبايل، حيث قد تم طرح رابط رسمي يمكن من خلاله التعرف على مقر اللجنة الانتخابية من خلال الرقم القومي الخاص بكل مواطن يعتدي سنة الثمانية عشر عامًا.

معرفة اللجنة الانتخابية عن طريق الموبايل

لقد تم الاعلان بشكل رسمي من قبل الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار حازم بدوي عن رابط معرفة اللجنة الانتخابية عن طريق الموبايل، حيث قد أصبح من السهل الآن لجميع المواطنين الاستعلام عن مقر اللجنة الانتخابية الخاصة بهم عن طريق الرقم القومي بشكل إلكتروني لإمكانية الذهب إلى المقر الخاص به وإبداء صوته في الانتخابات الرئاسية خلال الأيام الثلاثة بدايةً من يوم الاحد 10 ديسمبر 2023 الجاري وحتى نهاية يوم الثلاثاء الموافق يوم 12 من شهر ديسمبر 2023 الجاري، ومن الجدير بالذكر أنه في الموقع الالكتروني مسجل كافة التفاصيل على قاعدة البيانات الخاصة بالمواطنين الذي لهم حق الانتخاب وإدلاء صوته في العملية الانتخابية للمواطنين فوق الثمانية عشر عام، على ان يتضمن الرابط الالكتروني أسماء المواطنين عناوين ومقار المدارس المقرر الانتهاء بها في جميع محافظات الجمهورية.

خطوات معرفة اللجنة الانتخابية عن طريق الموبايل

  • في اول الخطوات الخاصة بـ معرفة اللجنة الانتخابية عن طريق الموبايل، قم بالدخول إلى الموقع الالكتروني المطروح والخاص بـ “الهيئة الوطنية للانتخابات“.
  • فور الدخول إلى الموقع الالكتروني من المقرر أن يتم طلب إدخال الرقم القومي الخاص بك، قم بإدخال الرقم القومي المكون من 14 رقم باللغة العربية.
  • بعد إدخال الرقم القومي الخاص بك بشكل صحيح اضغط على “استعلام” ليظهر أمامك مقر اللجنة الانتخابية والاسم الخاص بك للتأكد من صحة البيانات.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام