تذبذب أسعار الذهب اليوم في مصر عيار 21 بالمصنعية الاحد 10 ديسمبر 2023 في محلات الصاغة
أسعار الذهب اليوم في مصر عيار 21 بالمصنعية

ازداد البحث عن أسعار الذهب اليوم في مصر عيار 21 بالمصنعية، حيث ان اسعار الذهب أصبحت اسعار غير ثابتة حيث تساءل العديد من المواطنين المصريين حول سعر الذهب في مصر، وخاصة حول سعر الذهب من عيار 21 وكم أصبح سعرة بعد ارتفاع الذهب في الوقت الراهن، لذلك سوف نعرض لكم من خلال موقعنا بلد نيوز كافة المعلومات الخاصة بالسعر الذي يسجله الذهب الآن من عيار 21 بالمصنعية وبعض العيارات الأخرى.

أسعار الذهب اليوم في مصر عيار 21 بالمصنعية

كثرت الاسئلة عن  أسعار الذهب اليوم في مصر عيار 21 بالمصنعية هو 2775 جنيه مصري، وجاء البحث عن سعر الذهب لكون العديد من المستثمرين الأجانب والمصريين الذين يقوموا بالاستثمار في سعر الذهب في مصر يعتمدون على الزيادات، لذلك وبعد الارتفاع الخاص بسعر الذهب قد تساءل العديد من المستثمرين حول سعر الذهب وخاصة عيار 21 بسبب أنه من أكثر العيارات استثمارًا في الذهب. وذلك السعر بعد ارتفاع كبير شهده سعر الجرام بقيمة 2 جنيه، وهو ما يقوم بالتأثير على المستثمرين الذين يقومون بالاستثمار في حيز الذهب، ولذلك ننصح بالصبر وأخذ النصائح قبل شراء قطع الذهب.

سعر جرام الذهب اليوم

العديد  من المصريين الذين قد اشتروا الذهب بسبب زيادة قيمته في الآونة الأخيرة لذلك وبعد ارتفاع أسعار الذهب في مصر قد تساءل العديد حول الأسعار الجديدة التي يسجلها الذهب، وسوف نوافيكم أسعار الذهب الجديدة من خلال الآتي:

  • يصل عيار الذهب الخاص عيار 18 إلى سعر 2378.5 بعد صعود نسبي طفيف يقدر بـ 1.75 جنيه مصري.
  • يصل عيار الذهب الخاص عيار 21 إلى سعر 2775 بعد ارتفاع قدره جنيهان عن تعاملات أمس.
  • يصل عيار الذهب الخاص عيار 24 إلى سعر 3171.5 بعد ارتفاع الذهب 2.25 جنيه مصري.
  • أصبح الجنية الذهب تصل قيمته إلى سعر 22280 جنيه وذلك السعر بعد الارتفاع الصاروخي الذي تشهده أسعار الذهب.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام