الآن رسميًا.. وقف تخفيف الاحمال الكهرباء 2023 في جميع المحافظات وفقً لوزارة الكهرباء
وقف تخفيف الاحمال الكهرباء

وبالنسبة لاخر وقف تخفيف الاحمال الكهرباء، اتخذت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة بالجراءات الازمة لتامين التغذية الكهربائية في جميع لجان الاقتراع الانتخابات الرائسية والتي سوف تجري وقد بدات في يوم الاحد 10 ديسمبر وسوف يتم استمرارها الى يوم 12 ديسمبر 2023 .

وقف تخفيف الاحمال الكهرباء

 

وبالنسبة لموعد وقف تخفيف الاحمال الكهرباء، ولقد اشارت وزارة الكهرباء في بيان صادر عنها باناها قد رفعت درجة الاستعداد القصوي في جميع المناطق والتنسيق في جميع الجهات في الدولة وتعمل على توفير سبل الدعم، حيث أوقفت الحكومة المصرية «قطع التيار عن المواطنين طوال فترة الانتخابات». ويستمر تصويت المصريين في الانتخابات فترة من يوم الثلاثاء القادم فقد وضح بان المصدر المئول في وزارة الكهرباء بان التعليمات الصادرة من مجلس الوزراء والتي قد تتحدث عن ايقاف تخفيف الاحمال بشكل كامل.

المتحدث باسم مجلس الوزراء

بعد ان اضاف المصدر المتحدث باسم مجلس الوزراء سامح الخشن بان سوف يكون هناك توقع بان يتم اخفاض درجات الحراراة في الوقت الحالى فقد اضاف بان استخدام الغاز قد زاد مقارنة بالعام الماضي بنسبة تصل الى 18% هذا السبب وراء خطة تخفيف الاحمال في مصر.

تخفيف الأحمال في أيام انتخابات الرئاسة

وبشان خطة تخفيف الاحمال في مصر في تلك الفترة والجدير بالذكر بانه سيتم استقبال تعلميات من قبل التحكم القومي للكهرباء في تمام الساعة 10 صباحا في كل يوم لتحديد مدة تخفيف الاحمال ساعة او ساعتين والتي تقوم شركات توزيع الكهرباء بتفيذها ولكن في تلك الفترة بسبب الانتخابات الرئاسية عملت شركة الكهرباء على قرار وقف انقطاع الكهرباء.

موعد انقطاع الكهرباء في مصر

ويعتبر الحفاظ على انتظام التيار الكهربائي بالمقار الانتخابية الواقعة في نطاق الجمهورية بعد وقف جميع اعمال الصناعية اثناء فترة الانتخابات والاستعداد الكامل لجميع وحدات الديزل المتنقلة والتي تعمل كمصدر تغذية بديلة لمواجهة ايه ازمة او طارئة.

يخوض الانتخابات أربعة مرشحين هم: المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي رمز النجمة والمرشح الرئاسي فريد زهران رمز الشمس والمرشح الرئاسي عبدالسند يمامة رمز النخلة والمرشح الرئاسي حازم عمر رمز السلم.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام