إستخراج اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الاخيرة pdf الآن على منصة مظلتي الالكترونيه spa.gov.iq
اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الاخيرة

بحث اسماء الرعاية الاجتماعية الدفعة الأخيرة شهر ديسمبر 2023 عبر موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية، قد نال هذا اهتمام الآلاف في جميع أنحاء العراق، ووفقًا للبيان الرسمي الصادر عن الوزارة، سيتم نشر باقي الأسماء تدريجياً، بهدف تسهيل الوصول إلى المعلومات وتجنب الازدحام والتكدس في المكاتب، وقد أتاحت الوزارة برنامج الرعاية الاجتماعية من أجل مواجهة الظروف الاقتصادية الراهنة التي يعاني منها العالم.

اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الاخيرة

إن عملية بحث اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الاخيرة تتم عن طريق اتباع الخطوات التالية: اللجوء إلى موقع وزارة العمل العراقية.

  • انتقل إلى موقع مظلتي. انقر على برنامج الرعاية الاجتماعية.
  • اختر الوجبة المطلوبة للاستعلام عنها. انقر على تحميل الكشوفات.
  • بعد اكتمال تحميل الكشوفات، قم بالبحث عن اسم المستفيد.

ومن خلال هذه الخطوات يتمكن المستفيدين من الوصول إلى قوائم المستفيدين والاطلاع بكل سهولة على الأسماء. إتمام عملية الاستعلام عن طريق المنصة الرسمية التي أعلنت عنها الوزارة بشكل رسمي لكي تتم عملية التسجيل بها بشكل الكتروني، كما أن عملية استخراج الأسماء المقبولة تتم عن طريق كتابة رقم البطاقة الذكية أو التموينية أو من خلال ادخال الاسم الرباعي.

شروط الحصول على الرعاية الاجتماعية.

  • .يجب ان يكون الشخص مسجل بالسجلات الشؤون الاجتماعية.
  • يتوجب على المتقدمين للرعاية الاجتماعية أن يكونوا من الجنسية العراقية.
  • وأن يكونوا المتقدم مقيم في العراق بشكل دائم.
  • يجب ان لا يكون لديهم أصول أو عقارات بقيمة عالية .
  • يجب أن يكون عمر المتقدم أكبر من 18 عامًا للرجال وما بين 15 و55 عامًا للنساء . المتقدم يكون ضمن الأسر المحتاجة أي الدخل الشهري الخاص بهم ضعيف.

تلك الشروط تهدف إلى توجيه الرعاية الاجتماعية للفئات المستحقة وضمان التكافل الاجتماعي في المجتمع، ومن المتوقع أن يتم إصدار بيان رسمي يحدد موعد بدء رفع كشوفات PDF التي تتضمن أسماء المستفيدين في الدفعة السابعة والأخيرة من الرعاية الاجتماعية لعام 2023، ووفقًا للمعلومات المتداولة عبر صفحات بعض وسائل التواصل الاجتماعي سيكون الموعد المتوقع هو يوم الأحد الموافق 10 ديسمبر 2023، كوقت محتمل لإعلان أكثر من 70 ألف مستفيد من هذه الدفعة. اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الاخيرة pdf

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام