“معاشك هيزيد” جدول المستفيدين من العلاوات الخمسة 2023 لأصحاب المعاشات
جدول المستفيدين من العلاوات الخمسة 2023

من أكثر ما يتم البحث عنه في الآونة الأخيرة من قبل أعداد كبيرة من المواطنين وأصحاب المعاشات هو جدول المستفيدين من العلاوات الخمسة 2023، حيث قد تم الإعلان من قبل الجهات المسؤولة عن كافة التفاصيل بشأن صرف العلاوات الخمسة لجميع المستفيدين وذلك لتحسين الحالة الاقتصادية الخاصة بالمواطنين خاصةً في ظل الظروف الحالية.

جدول المستفيدين من العلاوات الخمسة 2023

لقد تم الاعلان من قبل الجهات المسؤولة عن كافة التفاصيل بشأن جدول المستفيدين من العلاوات الخمسة 2023، حيث تعتبر الفئة الاولى الحاصلة على العلاوات الخمسة هم اصحاب المعاشات الذين يحصلون على معاش اقل من الفين جنية شهريًا، اما عن الفئة الثالثة هم أصحاب المعاشات الذين يحصلون على معاش يتراوح بين الفين وحتى ثلاثة آلاف جنية شهريًا، للحصول على العلاوة بنسبة واحد وعشرون بالمئة، والفئة الثالثة هم الأشخاص الذين يحصلون على معاش اكثر من ثلاثة ’آلاف جنية شهريًا، على أن يكون صرف المنح الاستثنائية الخاصة لاصحاب المعاشات بدايةً من شهر نوفمبر الماضي ليكون بأثر رجعي عن شهر اكتوبر 2023 الماضي.

الاستعلام عن صرف العلاوات الخمسة 2023

  • بعد الإعلان عن جدول المستفيدين من العلاوات الخمسة 2023، قد تم الاعلان الموقع الالكتروني الذي يمكن من خلالة صرف العلاوات الخمسة وهو موقع “الهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية“.
  • فور الدخول إلى الموقع الإلكتروني سوف تتوفر أمامك العديد من الخيارات، ضمن الخيارات المتوفرة امامك اختر “العلاوات الخمسة 2023”.
  • سوف يتم طلب العديد من البيانات الشخصية للاستعلام، قم بكتابة كافة البيانات المطلوبة منك مثل الرقم القومي والاسم وغيرها من البيانات الهامة الاخرى.
  • تأكد من كتابة جميع البيانات المطلوبة بشكل صحيح ثم اضغط على ايقونة “استعلام عن الصرف”.
  • من المقرر أن تتوافر أمامك جميع التفاصيل الخاصة بالصرف.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام