“شغالة بالمجان”.. تردد قناة اون تايم سبورت 2024 On time sport لمتابعة مباريات كأس السوبر المصري
تردد قناة اون تايم سبورت 2024 On time sport

تردد قناة اون تايم سبورت 2023 On time sport لمتابعة مباريات كأس السوبر المصري، وهو من أكثر الترددات التي تصدرت الكثير من محركات البحث خلال الساعات الأخيرة، ويأتي ذلك بالتزامن مع انطلاق مباريات بطولة كأس السوبر المصري الإثنين الموافق 25 من ديسمبر 2023 من الإمارات العربية المتحدة، حيث يترقب عشاق كرة القدم بطولة مليئة بالأحداث المثيرة والفوز للفريق المفضل، حيث تضم البطولة 4 فرق وهم الأهلي، سيراميكا، بيراميدز، فيوتشر، والان سوف نتعرف على تردد قناة اون تايم سبورت 2023 On time sport لمتابعة مباريات كأس السوبر المصري.

قناة اون تايم سبورت 2023 On time sport

تأتي قناة أون تايم سبورت الرياضية المصرية ضمن أهم القنوات الرياضية في الوطن العربي، والمتخصصة في نقل وتغطية الكثير من المباريات الهامة والدوريات المحلية والدولية، كما أنها تقوم بنقل جميع مباريات المنتخب المصري والمباريات الهامة للفرق المصرية في مختلف أنحاء العالم بشكل حصري.

ومن المقرر أن يتم نقل جميع مباريات بطولة كأس السوبر المصري عبر قناة أون تايم سبورت الرياضية، والتي سوف تنطلق الاثنين 25 ديسمبر 2023 بين فريقي بيراميدز وفيوتشر في الساعة 3 عصرا، وبين النادي الأهلي وسيراميكا كليوباترا الساعة 7 مساءا بتوقيت مصر.

تردد قناة اون تايم سبورت 2023 On time sport على نايل سات

لمتابعة مباريات كأس السوبر المصري 2023 مع أبرز البرامج التحليلية قبل وبعد المباراة، يمكنك تنزيل تردد قناة اون تايم سبورت الرياضية على قمر نايل سات على النحو التالي:

  • التردد: 11861
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6
  • الاستقطاب: أفقي

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام