” رسمياً ” جدول امتحانات الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2024 في القاهرة وكافة المحافظات عبر موقع وزارة التربية والتعليم

البحث مستمر بشكل كبير الآن حول جدول امتحانات الصف الثالث الاعدادي محافظه القليوبيه 2024 وكافة المحافظات المصرية حيث تفصلنا أيام قليلة على بداية الاختبارات في جميع انحاء الجمهورية.

موعد امتحانات الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2024

يستمر البحث حول جدول امتحانات الترم الأول 2024 وموعد الامتحانات المتعلقة بالصف الثالث الاعدادي الترم الأول التي من المقرر أن تبدأ في شهر يناير المقبل 2024، وقد تم اعتماد الجداول في عدد من محافظات الجمهورية ولم يتبقي سوي بعض الإدارات التعليمية التي لم يتم فيها اعتماد جدول الاختبارات ولكن من المقرر أن يتم الإعلان عن كافة الجداول في الأيام القليلة المقبلة.

والجدير بالذكر أن اختبارات الصف الثالث الإعدادي من المقرر أن تبدأ يوم 17 من شهر يناير المقبل وسوف يتم عقد اختبارات المستوى الرفيع يوم 3 من شهر يناير.

جدول امتحانات الصف الثالث الاعدادي الترم الاول 2024 القاهرة

حيث من المقرر أن تبدأ اختبارات الصف الثالث الاعدادي في محافظة القاهرة يوم 17/1/2024 وتستمر حتى يوم 24/1/2024 وذلك بعد الإعلان عن جدول الاختبارات بعد أن اعتمدها السيد أحمد راشد محافظ القاهرة وسوف تبدأ اختبارات المستوى الرفيع يوم ٢ و٣ و ٤ من شهر يناير المقبل.

جدول امتحانات الشهادة الاعدادية

وعبر موقعنا سوف نوضح لكم جدول امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2023-2024 بمحافظة القاهرة وذلك وفق للصور المتواجدة في الصفحة والتي أعلنت عنها الإدارة التعليمية في القاهرة، وفي إطار متصل عقب يوم 24 من شهر يناير سوف يحصل كافة الطلاب على إجازة منتصف العام الدراسي ، والتي تمتد لمدة اسبوعين وبعدها سوف يعود الطلاب من جديد للدراسة يوم 6 من شهر فبراير المقبل والجدير بالذكر أن النتائج سوف تكون متاحة أمام الطلاب قبل بداية الفصل الدراسي الثاني ، و نحن نتمني النجاح والتوفيق لكل الطلبة والطالبات في اختبارات الصف الثالث الاعدادي.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام