ما هي اسعار شهادات البنك الاهلي 2024 بعد اجتماع البنك المركزي الاخير
شهادات البنك الاهلي 2024

بعد اجتماع البنك المركزي خلال الفترة الماضية، يبحث الكثير من المواطنين في مصر عن تفاصيل واسعار شهادات البنك الاهلي 2024، وتم الإعلان من قبل البنك الأهلي المصري عن أن تم الانتهاء من الاجتماع الأخير الخاص بالبنك، وكان الهدف من ذلك الاجتماع تثبيت سعر الفائدة للمرة الرابعة على التوالي، لذلك سنتعرف الان خلال موقعنا الاخباري بلد نيوز عن اسعار شهادات البنك الاهلي 2024.

شهادات البنك الاهلي 2024

يبحث المواطنين عن افضل الشهادات الاخارية المتوفره في البنك الاهلي حيث أعلن بأن يوجد شهادة ادخار بنسبة 30% وتلك الشهادة متوفرة الآن، وسوف يتم توفير شهادة قريبًا تكون نسبة ادخارها 40% ومن المحتمل أن يتم الإعلان عنها في العام الجديد 2024.

شهادات البنك الاهلي

شهادة أمان المصريين

الحد الأدنى للشهادة أمان المصريين من 500 جنيه، الحد الأقصى بشهادة أمان المصريين 2500 جنيه، يمكن الاستثمار بشهادة أمان المصريين حتى 3 سنوات بعائد 13%، لا يمكن الاقتراض بضمان هذه الشهادة أو إصدار بطاقة الائتمان بأنواعها، كما أنه يتم استرداد الشهادة بكامل قيمتها في نهاية المدة.

الشهادة ذات العائد المتغير

وفر البنك الاهلي المصري الشهادة ذات العائد المتغير ومدة الادخار في هذه الشهادة ذات العائد المتغير لـ 3 سنوات، تعتبر الشهادة ذات عائد متغير طوال مدة الشهادة، الحد الأدنى لشراء الشهادة ذات العائد المتغير 1000 جنيه ومضاعفاتها، يصل في السنة الأولى 22%، وفى السنة الثانية 18%، وفى السنة الثالثة 16%.

شهادة ادخار ذات العائد الثابت

وفر البنك الاهلي المصري الشهادة ذات العائد الثابت ومدة الشهادة ذات العائد الثابت 3 سنوات، عائد ثابت طوال مدة الشهادة ذات العائد الثابت، يصل الحد الأدنى لشراء الشهادة ذات العائد الثابت 1000 جنيه ومضاعفاتها، يمكن الاستثمار لمدة 3 سنوات، العائد الشهادة ذات العائد الثابت شهري بنسبته لـ 19%.

شهادة القمة

وفر البنك الاهلي المصري شهادة القمه، تصدر شهادة القمة للأفراد الطبيعيين فقط، بمدة : 3 سنوات، الحد الأدنى لشراء شهادة القمة: 1000 جنيه ومضاعفاتها، معدل عائد ثابت طوال فترة شهادة القمه يصرف شهرياً، يمكن استرداد قيمة شهادة القمه أو جزء منها بعد مرور 6 أشهر من تاريخ إصدار الشهادة،

يمكن استرداد قيمة الشهادة أو جزء منها وفقاً لقواعد الاسترداد الخاصة بالشهادة، يمكن الاقتراض بضمان الشهادة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام