شهادات البنك الاهلي 2024 بعد اجتماع البنك المركزي الاخير
شهادات البنك الاهلي 2024

بعد اجتماع البنك المركزي الاخير يوم الخميس الماضي، يبحث عدد كبير من المواطنين عن شهادات البنك الاهلي 2024، حيث انتهي اجتماع البنك المركزي بثبيت سعر الفائدة للمرة الرابعة على التوالي، عن العمل على إطلاق شهادة ادخار بنحو 30%، لذلك سنتعرف الان خلال موقعنا الاخباري بلد نيوز عن تفاصيل واسعار شهادات البنك الاهلي بعد الاجتماع الاخير.

شهادات البنك الاهلي 2024

اعلن البنك المركزي تثبيت سعر الفائده وجاء ذلك للمره الرابعه على التوالي، ويبحث عدد كبير من المواطنين شهادات الادخار المتاحة في البنك الأهلي، حيث أُعلن عن شهادة ادخار بنسبة 30% وهذه الشهادة متاحة الآن، واليكم الان بالتفصيل انواع الشهادات في البنك الاهلي.

شهادة ادخار امان المصريين

يصل الحد الأدنى لشهادة ادخار امان المصريين الي 500 جنيه، كما يصل الحد الأقصى للاستثمار في شهادة ادخار امان المصريين 2500 جنيه، هذا ويتيح البنك الاستثمار في الشهادة لمدة 3 سنوات بعائد 13%، كما لا يمكن الاقتراض بضمان شهادة ادخار امان المصريين أو إصدار بطاقة الائتمان بأنواعها، هذا ويتم استرداد الشهادة بكامل قيمتها في نهاية المدة.

شهادة ادخار البنك الاهلي ذات العائد الثابت

تصل مدة الادخار في هذه شهادة ادخار البنك الاهلي ذات العائد الثابت لنحو 3 سنوات، كما يكون لشهادة ادخار البنك الاهلي ذات العائد الثابت عائدًا ثابتا طوال مدة الشهادة، بالاضافة الي ان يصل الحد الأدنى لشراء شهادة الادخار البنك الاهلي ذات العائد الثابت لـ1000 جنيه ومضاعفاتها، هذا ويمكن الاستثمار فيها لمدة 3 سنوات.

شهادة القمة

مدة الاستثمار لشهاده القمه: 3 سنوات، الحد الأدنى لشراء شهادة القمه يصل الي 1000 جنيه، ويكون العائد في شهادة القمه عائد ثابت يصرف شهرياً لجميع المستثمرين، يمكن استرداد القيمة بعد 6 أشهر من تاريخ الإصدارفي شهادة القمه يمكن لجميع المواطنين الاقتراض بضمان الشهادة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام