“واخرتها يا كهربا” متى سينتهي قطع الكهرباء في مصر؟.. وزارة الكهرباء تُجاوب
متى سينتهي قطع الكهرباء في مصر؟

يتسائل الكثير من المواطنين متى سينتهي قطع الكهرباء في مصر؟ حيث أعلنت عدة محافظات اليوم الخميس 28 ديسمبر قطع الكهرباء للصيانة الدورية، وفقا لجدول الصيانة الدوري المتبع بمحطات الكهرباء بالتبادل بين مغذيات الكهرباء التابعة له، حتى يتمكن المواطنون من توفير مغذٍ بديل فترة انقطاع الكهرباء، خاصة المحال الخدمية والمدارس والمخابز والمستشفيات، استكمل معنا المقال لتتعرف على مواعيد قطع الكهرباء.

متى سينتهي قطع الكهرباء في مصر؟

نجاوب معكم على استفسارتكم ومنها متى سينتهي قطع الكهرباء في مصر؟ أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة بيلا بمحافظة كفر الشيخ قطع الكهرباء اليوم الأربعاء بعدة أماكن بمدينة بيلا بحي أبو دشيش وحي علوانة وشارع مدرسة الإعدادية بنين، محددة مواعيد قطع الكهرباء اليوم من الساعة 9 صباحا للساعة 1 ظهرا لمدة 4 ساعات، كشف مركز ومدينة منية النصر بالدقهلية، انقطاع التيار الكهربائي اليوم الأربعاء، للصيانة الدورية وفصلها عن مغذي اللواء، محددة مواعيد فصل التيار الكهربائي بداية من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الثانية عشرة والنصف ظهرا ولمدة 3 ساعات ونصف، كما أعنت محافظة أسيوط قطع الكهرباء اليوم الأربعاء عن 16 قرية بمركز ديروط لأعمال الصيانة، محددة أماكن فصل التيار الكهربائي في قرى المناشي- الكودية – نجع خضر – الكودية – عواجة – النهاية-عرامية الخضيري- عرامية الدوان- نزلة ضاهر- نزلة فرج – نزلة ناصر-الظهير الصحراوي- الصرف الصحي-أبو كريم- كمين دشلوط – باويط – – الفرافرة، بينما تأتي مواعيد فصل التيار الكهربائي بدءا من الساعة 9 صباحا إلى الساعة1 ظهرا.

مواعيد قطع الكهرباء اليوم

أعلن مركز ومدينة النصر بالدقهلية، انقطاع التيار الكهربائي اليوم الأربعاء، للصيانة الدورية وفصلها عن مغذي اللواء وحدد مواعيد فصل التيار الكهربائى بداية من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الثانية عشرة والنصف ظهرا ولمدة 3 ساعات ونصف.

يمكنك تقديم شكوى إلى وزارة الكهرباء عبر الخط الساخن “121”، كما يمكنكم الاستعلام عن انقطاعات الكهرباء من خلال رقم شركة الكهرباء لخدمة الفواتير وهو “359” أو رقم شركة الكهرباء للاستفسارات العامة وهو “527935”.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام