“امطار ورياح” اماكن سقوط الامطار اليوم في مصر وحالة الطقس بتاريخ الخميس 28 ديسمبر 2023
اماكن سقوط الامطار اليوم في مصر

ازداد البحث اليوم عبر محرك البحث جوجل خلال الساعات الماضية من خلال الكثير من المواطنين عن اماكن سقوط الامطار اليوم في مصر، حيث ان كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، تفاصيل الأمطار وأماكن سقوطها حتى نهاية اليوم الخميس، وذلك تزامنا مع تعرض البلاد لأمطار متفاوتة الشدة تكون رعدية أحياناً على مناطق من شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد وشمال سيناء.

اماكن سقوط الامطار اليوم في مصر

  • وأشارت هيئة الأرصاد الجوية، إلى أماكن سقوط الأمطار اليوم في مصر الخميس وشدتها، حيث شهدت القاهرة الكبرى في الساعات الماضية سقوط أمطار متوسطة الشدة على فترات متقطعة، حيث تتساقط أمطار متوسطة تكون غزيرة ورعدية أحيانا على مناطق من «دمياط، بورسعيد، البحيرة، كفر الشيخ، الدقهلية، الشرقية، الإسماعيلية، السويس، شمال سيناء».
  • أما عن المناطق الآتية من «مطروح، الإسكندرية، المنوفية، الغربية، الفيوم، القاهرة، الجيزة»، ستشهد سقوط أمطار متوسطة ورعدية، قد تغزر أحيانا على مناطق من القاهرة الجديدة.
  • وأمطار خفيفة إلي متوسطة على مناطق من جنوب سيناء بنسبة حدوث 40% تقريبا تمتد خفيفة الي مناطق من «الزعفرانة، رأس غارب، الغردقة، القصير، بني سويف، المنيا».

 حالة الطقس اليوم

  • وقالت الأرصاد الجوية في بيان رسمي لها، إن البلاد تشهد طقسا مائلا للبرودة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد مائل للحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد بارد ليلًا على أغلب الأنحاء.
  • وقال خبراء الطقس بأن هناك أمطار متوسطة على مناطق من الإسكندرية، والبحيرة وكفر الشيخ والدقهلية ودمياط بورسعيد، قد تكون غزيرة ورعدية مساءً على فترات متقطعة.
  • وأوضحت الأرصاد أن هناك أمطارا خفيفة، قد تكون متوسطة على محافظة مطروح ومناطق من جنوب الوجه البحري تمتد مساء الى مناطق من القاهرة الكبرى بنسبة حدوث %40 تقريبا، وتكون خفيفة على مدن القناة وشمال الصعيد بنسبة حدوث 30% تقريبا على فترات متقطعة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام