اخر شهادات البنك الاهلي 2024 الجديدة بعد استحقاق شهادات الـ25% بعائد يصل الى 27%

اخر شهادات البنك الاهلي 2024 الجديدة بعد استحقاق شهادات الـ25% الان سوف نستعرضها ونتابعها مع حضراتكم حيث بدأ بنكي مصر والأهلي على إتمام رد قيمة شهادات الـ25% التي تم العمل على اتمام طرحها فى شهر يناير الماضي والتي كانت تصرف على مستوى شهري او سنوي، لذا سوف نتابع ونستعرض مع حضراتكم الان كل التفاصيل المطروحة حول اخر الشهادات الموجودة فى الوقت الحالى فى البنوك المصرية.

اخر شهادات البنك الاهلي 2024                                                

اخر شهادات البنك الاهلي 2024 قد أعلن عليها الموقع الرسمي للبنك الأهلي المصري الذي بين فيه آخر التفاصيل المتعلقة حول البرامج الادخارية التي يتم طرحها أمام عملاء البنك بعدما انتهت إدارة البنك فى استحقاق شهادات الـ25% التي كانت تصرف على مستوى شهري بعائد يصل الى 22% وعلى مستوى سنوي بعائد يصل قيمته الى 25% عليه سوف نتابع ونستعرض مع حضراتكم كل التفاصيل المطروحة حول اخر الشهادات المتعلقة.

تفاصيل شهادات البنك الاهلي

الشهادة البلاتينية الثلاثية:-                   

يكون الحد الأدنى لشرائها 1000 جنيه بفائدة 19% يكون العائد عليها شهري ثابت طول مدة الشهادة ولا يمكن كسرها إلا بعد مرور 6 أشهر على ان تكون مدة الشهادة 3 سنين.

الشهادة البلاتينية المتدرجة

يكون حد ادني فتح الشهادة بحد أدنى 1000 جنيه على ان تكون مدة الشهادة ثلاثة سنين بعائد يصل الى 22% فى السنة الاولي و بعائد 18% فى السنة الثانية والسنة الثالثة 16%

الشهادة البلاتينية ذات العائد المتغير

على ان يكون حد ادني شرائها 1000 جنيه وان يكون العائد متغير ليصل الى 19.5 على ان تكون مدة الشهادة ثلاثة سنوات ولا يمكن كسرها إلا بعد مرور ثلاثة سنوات.

هذا وقد كشفت مصادر على إصدار شهادات بعائد 23% شهرية و27 % سنوياً لمدة عام على ان لم يتم طرح تلك الشهادات حتى اللحظة الحالية أمام عملاء البنك.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام