الان شهادات البنك الاهلي 2024 الجديدة باعلي عائد يصل الى 27% و 23%

الان شهادات البنك الاهلي 2024 الجديدة باعلي عائد يصل الى 27% الان سوف نستعرضه ونتابعه مع حضراتكم، حيث بدء جميع عملاء البنك الاهلي فى بحثهم فيما يتعلق حول شهادات البنك الاهلي الجديدة على نحو سوف نستعرضه ونتابعه مع حضراتكم الان عبر موقعكم الاخباري بلد نيوز الاخباري الان.

الان شهادات البنك الاهلي 2024

شهادات البنك الاهلي الجديدة كشفت عليها ادارة البنك الاهلي المصري بعدما بدأت إدارة البنك على رد قيمة شهادات ال25% التي انتهت بعدما بدأت بداية العام الماضي، عليه قد اعلن ادارة البنك الاهلي على توفير شهادات جديدة لمدة عام تصل قيمتها الى 27% تصرف على شكل سنوي وبعائد 23% تصرف على شكل شهري على أن يكون قيمة الحد الأدنى المخصص لفتح تلك الشهادات 1000 جنيه مصري على ان يصبح بإمكانكم فور طرحها فى الساعات القليلة المقبلة بدء شرائها عبر الاتصال بالخط الساخن الخاص بالبنك على رقم 19623 او من خلال الابلكيشن، عليه سوف نتابع ونستعرض مع حضراتكم الان عبر الفقرة التالية من تلك المقال الان كل التفاصيل المتعلقة حول تلك الشهادات الان.

اخر شهادات البنك الاهلي

اعلنت ادارة البنك على تحديث شهادات الادخال الخاص بالبنك من خلال نشرها من جديد على صفحة البنك الرسمية على الشكل التالي:-

الشهادة البلاتينية الثلاثية:-                   

يكون الحد الأدنى لشرائها 1000 جنيه بفائدة 19% يكون العائد عليها شهري ثابت طول مدة الشهادة ولا يمكن كسرها إلا بعد مرور 6 أشهر على ان تكون مدة الشهادة 3 سنين.

الشهادة البلاتينية المتدرجة

يكون حد ادني فتح الشهادة بحد أدنى 1000 جنيه على ان تكون مدة الشهادة ثلاثة سنين بعائد يصل الى 22% فى السنة الاولي و بعائد 18% فى السنة الثانية والسنة الثالثة 16%

الشهادة البلاتينية ذات العائد المتغير

على ان يكون حد ادني شرائها 1000 جنيه وان يكون العائد متغير ليصل الى 19.5 على ان تكون مدة الشهادة ثلاثة سنوات ولا يمكن كسرها إلا بعد مرور ثلاثة سنوات.

هذا وقد كشفت مصادر على إصدار شهادات بعائد 23% شهرية و27 % سنوياً لمدة عام على ان لم يتم طرح تلك الشهادات حتى اللحظة الحالية أمام عملاء البنك.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام