“الحق اشتري شهادتك” شراء شهادات بنك مصر أون لاين مرتفعة العائد ٢٣.٥% و٢٧% يناير 2024
شراء شهادات بنك مصر

بدأت فروع بنكي مصر والأهلي اليوم الاثنين الموافق 8 يناير 2024 في استقبال عدد كبير من الجمهور سواء من عملاء البنوك أو عملاء جدد، وذلك بهدف شراء شهادات بنك مصر لمدة عام بعائد 23.5% شهريًا، و27% سنويًا بعائد يصرف نهاية المدة بعد عام، ومن خلال المقال التالي سوف ننشر لكم خطوات شراء شهادات بنك مصر.

شراء شهادات بنك مصر

أعلنا بنكا الأهلي ومصر يوم الخميس الماضي عن طرح شهادة أجل سنة بسعري فائدة مرتفع 23.5% يصرف العائد شهريا، و27% يصرف مع نهاية أجلها بداية من أمس الجمعة تزامنا مع إيداع أول استحقاق في الشهادة السابقة للعائد السنوي 22.55% يصرف شهريا و25% سنوي بحسابات العملاء، ويمكنك شراء شهادات بنك مصر من خلال إتباع بعض الخطوات الإلكترونية البسيطة التالية..

  • اولا قم بالدخول على ابكليشن BM Online عبر هواتفهم.
  • ثم قم بتسجيل الدخول إلى التطبيق.
  • ثم قم باختيار إصدار شهادات استثمار.
  • ويجب من اختيار نوع الشهادة.
  • اختيار مبلغ الشهادة بدءًا من 1000 جنيه ومضاعفاتها.
  • في النهاية: اضغط على أيقونة تأكيد الطلب.

طرق شراء شهادات بنك مصر الجديدة

كما يستطيع المواطنون الراغبون في شراء شهادات بنك مصر الجديدة، بعد انتهاء الإجازة من فروع البنك المختلفة والبالغ عددها إلى أكثر من 800 فرع، ووحدة مصرفية، منتشرة بجميع أنحاء الجمهورية بدءا من 8 يناير 2024.

آخر موعد لشراء شهادات بنك مصر 27%

لم يحددا بنكا مصر والبنك الأهلي حتي الآن آخر موعد لشراء شهادات بنك مصر بعائد سنوي 27% وشهري عند 23%، وأكد أن حصيلة البيع داخل البنكين اقتربت من 11 مليار جنيه حتى مساء يوم السبت، جاء نصيب بنك مصر منها نحو 4 مليارات جنيه، حيث طرح بنك مصر في الوقت الحالي شهادة ادخار طلعت حرب أجل سنة بعائد يصرف نهاية المدة عند 27% وشهري عند 23.5%، بسعر شراء يبدأ من ألف جنيه مع إمكانية زيادة الشراء بمضاعفات الألف جنيه.

ويتم احتساب الفائدة من اليوم التالي لشراء الشهادة مباشرة ويمكن الاقتراض بضمانها خلال المدة، ولا يجوز استرداد قيمه الشهادة قبل مضي 6 شهور اعتبارًا من يوم العمل التالي ليوم الشراء.

ومن الجدير بالذكر أنه قد تم العمل على توفير كل شهادات بنك مصر بداية من يوم أمس الاثنين الموافق 8 يناير 2024، والتي من المقرر أن يتم العمل على شرائها بكل سهولة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام