“الحق نفسك بسرعة” كم فوائد 100 ألف جنيه في البنك في الشهرى وما هي أفضل الشهادات؟
كم فوائد 100 ألف جنيه في البنك في الشهر

يتم البحث بشكل كبير في الأيام الماضية عن كم فوائد 100 ألف جنيه في البنك في الشهر، حيث أنه يرغب الكثير من المواطنين استثمار النقود الخاصة بهم، في مختلف البنوك المصرية والتي من أشهرهم بنك مصر والبنك الأهلي المصري، واللذان يقومى بطرح الكثير من الشهادات الإستثمارية بمختلف الفوائد والمدة، ومن خلال هذا التقرير سنتعرف على كم يتم صرف فوائد مائة الف جنيه شهرياً.

كم فوائد 100 ألف جنيه في البنك في الشهر

الكثير من المواطنين في الفترة الراهنة عن كم فوائد 100 ألف جنيه في البنك في الشهر، حيث انه قد قام بنك مصر والبنك الأهلي المصري بالإعلان عن طرح عوائد شهادات الادخار الجديدة، وتكون بنسبة 27% حيث يتم حصول صاحب الشهادة بنهاية المدة والتي تكون عام من تاريخ شراء الشهادة، أو يمكنه الحصول على نسبه عائد 23.5% بشكل شهري، وذلك في حالة ما إذا قان العميل بشراء شهادة بقيمة مبلغ 100 ألف جنيه، التي تكون بعائد 27% فإنه سوف يحصل على رقم 27 ألف جنيه وبهذا يكون مبلغ الإيداع ككل في النهاية هو 127 ألف جنيه، ولكن بعد انتهاء عام من مدة الشراء، بينما في حالة ما إذا أراد العميل الحصول على الشهادة الجديدة وتكون بعائد 23.5% فإنه سوف يتم حصوله على مبلغ قيمته 1958 جنيها بشكل شهري، ويكون هذا المبلغ يصرف على مدار الـ12 شهر وهي مدة الشهادة.

ما هي أسعار فائدة الشهادات في البنوك؟

فائدة البنك الأهلي المصري في الشهادة البلاتينية ذات للعائد الثابت وتكون بمدة 3 سنوات: وعلى ان تكون بفائدة 19% يصرف شهرياً، ويكون الحد الأدنى لها هو ألف جنيه ومضاعفاته.

فائدة بنك مصر في شهادة القمة بمدة 3 سنوات ذات للعائد الثابت: وتكون بفائدة 19% يصرف شهرياً، ويكون الحد الأدنى لها ألف جنيه ومضاعفاته.

واعلن البنك الأهلي أن الحد الأدنى لشراء شهادات البنك الأهلي المصري، ووفرت فرصة جيدة للادخار والاستثمار لأصحاب رؤوس المال القليلة، ويمكن لهم شراء الشهادات التي يحتاجونها بداية من ألف جنيه ومضاعفاتها.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام