موعد عرض مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني واماكن العرض
مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني موعد العرض

يترقب الجمهور مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني موعد العرض على منصة شاهد، حتى يستطيعوا مشاهدة أحداث المسلسل واستكمال الموسم الأول الذي استطاع جذب اهتمام فئة كبيرة من المجتمع، حيث تدور أحداث مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني في إطار كوميدي تشويقي مع المشاهد المرعبة، حيث يجد مصطفى خاطر نفسه مضطرًا للعودة إلى القاهرة بعد غياب طويل لمعالجة ميراث جده، مع “كاركيري”، لتأخذ الأحداث طرازًا مخيفًا عندما يكتشف أن الوصية سوف تدفعه إلى سلسلة من المغامرات المرعبة.

مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني موعد العرض

كان قد تم الإعلان عن مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني موعد العرض علي منصة شاهد الرقمية، حيث كان من المقرر ان يتم عرض الحلقة الاولي من المسلسل في مساء الخميس الموافق 11 يناير 2024، ولكن تفاجئ الجمهور المنتظر لعرض مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني، بعدم عرضه ضمن خريطة الأعمال التي سيتم عرضها على منصة شاهد خلال شهر يناير الجاري، بعد تأجيل موعد عرضه للمرة الثانية، حيث كان من المقرر أن ينطلق بداية شهر ديسمبر 2023.

موعد عرض مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني

ولم تعلن منصة منص شاهدة الإلكترونية المتخصصة في عرض الأعمال الدرامية، مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني موعد العرض حتى الآن، بعد تأجيله للمرة الثانية علي التوالي، مما آثار حالة من الغموض والجدل حول سبب تأجيل عرضه.

أبطال مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني

تم الكشف عن أسماء أبطال مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني، حيث أنه يشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الدراما المصرية والذين تأتي أسمائهم على النحو التالي، كريم محمود عبد العزيز، مصطفى خاطر، محمد محمود عبد العزيز، سليمان عيد، مي القاضي، ميرنا جميل، سامي مغاوري، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب وإخراج خالد مرعي، كما ستشهد الأحداث ظهور عدد من ضيوف الشرف من بينهم الفنان أحمد بدير، والفنان محمد رضوان، وآخرين، وتدور أحداث العمل ضمن إطار من الرعب والكوميديا.

وتجدر الاشارة إلى أن البث الأول لمسلسل البيت بيتي الجزء الاول كان مقررًا في البداية في أكتوبر ولكن تم تأجيله بسبب عدم الانتهاء من تصوير المشاهد.

ومن الجدير بالذكر أن يتم العمل على عرض مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني فور الانتهاء من العمل على تصوير كل المشاهد التي من المقرر عرضها.

تم الاعلان على أنه سيبدأ عرض المسلسل في نهاية شهر يناير الجاري، وليس هناك تغييرا حتي الآن في موعد عرض المسلسل.

من المقرر ان يتم عرض مسلسل البيت بيتي على منصة شاهد الإلكترونية الرقمية، حيث أنها تعتبر المنصة الأولى في عرض المسلسلات العربية بجودة عالية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام