المصرية للاتصالات فاتورة التليفون الأرضي 2024 استعلام برقم التليفون وطرق الدفع
المصرية للاتصالات فاتورة التليفون الأرضي

أطلقت الشركة المصرية للاتصالات فاتورة التليفون الأرضي، خدمة جديدة لـ المواطنين، وهي الاستعلام عن فواتير التليفون الأرضي 2024 بشكل إلكتروني، وذلك من أجل التسهيل عليهم، للتعرف على موعد وأماكن السداد، ولذلك يرغب عدد كبير من المواطنين في الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر يناير 2024، حيث يتم سداد فاتورة التليفون الأرضي كل 3 شهور، وهم  شهر يناير، إبريل، يوليو، وأكتوبر.

المصرية للاتصالات فاتورة التليفون الأرضي

أصدرت يوم الاثنين الماضي الشركة المصرية للاتصالات فاتورة التليفون الأرضي لشهر يناير 2024، وذلك عن أشهر الاستخدام أكتوبر ونوفمبر وديسمبر 2023، وتتيح الشركة فرصة للعملاء لسداد فاتورة التليفون الأرضي الجديدة حتى يوم 14 فبراير، قبل أن تبدأ في تحويل الخدمة لاستقبال المكالمات فقط خلال الفترة من 15 فبراير إلى 14 مارس، على أن تقطع الخدمة عن غير المسددين بعد ذلك وفرض غرامة، حيث تمنح الشركة المصرية للاتصالات فرصة للمستخدمين لسداد الفاتورة بدون غرامات حتى يوم 14 من شهر فبراير، وتبدأ قيمة غرامة التخلف عن سداد فاتورة الأرضي من 10 جنيهات، أو حساب نسبة 1.5% من قيمة الاشتراك.

أماكن سداد فاتورة التليفون الأرضي لشهر يناير 2024

ويوجد عدة أماكن لدفع فاتورة التليفون الأرضي لشهر يناير 2024، التي من بينها “البريد المصري، خدمة فودافون كاش، خدمة Bee، خدمة أمان، خدمة سداد، خدمة ممكن، خدمة خدماتي، خدمة فوري، خدمة مصاري، ماكينات ATM للبنك الأهلي والتجاري الدولي”.

آخر موعد فاتورة التليفون الأرضي 2024

تقوم المصرية للاتصالات بعدها بفرض غرامة تاخير بقيمة 10 جنيهات او 1.5 % من قيمة الفاتورة مع تحويل خط العميل إلى استقبال فقط، يتم خلالها اتاحة دفع الفاتورة حتي منتصف شهر مارس 2024، على أن يتم قطع الخدمة نهائيا علي العميل يوم الخميس 14 مارس 2024.

دفع فاتورة التليفون الارضي WE

أتاحت الشركة المرصية للاتصالات إمكانية الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر يناير من خلال تطبيق MY WE التابع للشركة المصرية للاتصالات، وذلك من خلال اتباع الخطوات البسيطة التالية..

  • اولًا: قم بتحميل تطبيق My WE على الهاتف.
  • ثم قم بتسجيل الدخول من خلال كتابة الرقم الأرضي الخاص بالعميل.
  • وبعد ذلك يجب اختيار نوع الخدمة وهي، إما شحن الخط الأرضي، أو الإنترنت المنزلي.
  • بعد اختيار خدمة سداد فاتورة التليفون الأرضي سوف تظهر أمامك الفاتورة المطلوب سدادها بالنظام الدفع المسبق.
  • يجب بعد ذلك سداد قيمة المبلغ التي تظهر أمامك من خلال بطاقة الائتمان أو من خلال الرصيد المشحون مسبقاً.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *