“أستعلم فوراً” نتيجة الصف الرابع الابتدائي بالاسم فقط الترم الأول 2023/2024 كل المحافظات
نتيجة الصف الرابع الابتدائي بالاسم فقط

بدأ البحث من خلال الكثير من الطلاب وأولياء الأمور عن رابط استخراج نتيجة الصف الرابع الابتدائي بالاسم فقط الترم الأول للعام الدراسي الحالي 2023/2024، والتي انتهت في يوم أمس في عدد قليل من المحافظات لتنتهي في الأخرى في خلال الأيام القليلة المقبلة، والتي أعلنت عنها مديرية التربية والتعليم في الغربية في بعض المدارس المتواجدة في المحلة الكبرى.

نتيجة الصف الرابع الابتدائي بالاسم فقط

ومن خلال البحث المتكرر من العديد من المواطنين عن رابط نتيجة الصف الرابع الابتدائي بالاسم فقط الترم الأول للعام الدراسي الحالي 2023/2024، فقد تم الإعلان على أنه من المقرر أن يتم العمل على ظهور النتائج في باقي المحافظات في خلال الأيام القليلة المقبلة، على أن يتم العمل على الاستعلام عنها من خلال إتباع ما يلي:

  • تسجيل الدخول على موقع بوابة التعليم الأساسي.
  • اختيار كلمة نتيجة الصف الرابع الابتدائي.
  • اختيار الفصل الدراسي الأول.
  • كتابة رقم الجلوس.
  • ادخال اسم الطالب.
  • اختيار المدرسة التابع لها التلميذ.
  • الضغط على كلمة عرض نتائج وذلك بعد الإعلان بشكل رسمي عن ظهور النتيجة.

نتيجة الصف الرابع الابتدائي بالألوان

ومن خلال البحث المتكرر من العديد من المواطنين عن معاني  نتيجة الصف الرابع الابتدائي بالألوان، حيث تم الإعلان على أنه من المقرر أن يتم العمل على توفير نتيجة الطلاب بالعديد من الألوان والتي يعبر فيها كل لون على درجة علمية خاصة بالطالب، على أن تأتي الألوان على النحو التالي:

  • اللون الأزرق، ويعني أن الطالب التوقعات في اكتساب المعارف والمهارات (85 إلى 100)
  • اللون الأخضر، يعني أن الطالب قد امتلك المعارف والمهارات المطلوبة (من 65 لأقل من 85)
  • اللون الأصفر، يعني أن الطالب في حاجة إلى بعض الدعم (من 50 لأقل من 65)
  • اللون الأحمر، ويعني أن الطالب لم يتقن هذه المعارف والمهارات ولا زال يحتاج إلى الكثير من الدعم (من 1 لأقل من 50).

ومن الجدير بالذكر أن يتم العمل على إعلان النتائج بعد الانتهاء من كل عمليات التصحيح الخاصة بكل الطلاب.

سوف تقوم وزارة التربية والتعليم بالإعلان عن ظهور ورفع جميع نتائج الطلاب في خلال الأيام القادمة عبر موقع الوزارة الرسمي، بعدما يتم الانتهاء من تصحيح اوراق الامتحانات.

وجار الآن عملية تصحيح الامتحانات في المدارس، ويتم الإعلان عن نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2024 الترم الأول، بعد الانتهاء من أعمال التصحيح ومراجعة ورصد الدرجات مباشرة، ويكون ذلك وفقًا لكل مديرية تعليمية بكل محافظة، ويتم الإعلان عن نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2024 بنظام التقديرات وليس بالدرجات.

رابط نتيجة الصف الرابع الابتدائي

يمكن لكل أولياء الأمور وطلاب الصف الرابع الإبتدائي بمحافظة القاهرة، الإطلاع على نتيجة الترم الأول من خلال زيارة موقع وزارة التربية والتعليم.

وبعد ان يتم الانتهاء من عملية التصحيح يمكن لجميع اولياء الامور الاستعلام عن النتيجة الان بالاسم فقط عبر الموقع الرسمي الخاص بوزارة التربية والتعليم.

أعلنت وزارة التربية والتعليم عن توفير نتيجة الصف الرابع الابتدائي عبر موقع بوابة التعليم الاساسي عن طريق اتباع الخطوات الموجودة في الفقرة الثانية من هذا المقال.

ومن الجدير بالذكر أنه من المقرر أن يتم العمل على رفع نتيجة الطلاب في القاهرة والجيزة عبر الموقع الرسمي لبوابة نتائج التعليم الأساسي.

وخلال ساعات فقط سيتم رفع النتائج عبر الموقع الرسمي الخاص بالوزارة وسوف نوفر جميع الننائج للطلاب.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام