“أستعلم من هُنا” نتيجة الصف الرابع الابتدائي الترم الأول 2024 برقم الجلوس عبر بوابة التعليم الاساسي
نتيجة الصف الرابع الابتدائي الترم الأول

يتم رفع  نتيجة الصف الرابع الابتدائي الترم الأول بالاسم فقط يتم رفعها عبر بوابة التعليم الاساسي التابعة لوزارة التربية والتعليم، وذلك لكي يتعرف كل طالب الدرجات التي حصل عليها، وبالفعل صرحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على رابط يمكن من خلاله الاستعلام على جميع النتائج، وبالفعل بدأ الإعلان عن نتائج طلاب وطالبات الصف الرابع الإبتدائي بالفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الحالي 2024/2023 في كافة المحافظات على مستوى الجمهورية، ومن خلال المقال التالي سوف نستعرض معكم خطوات الحصول علي النتيجة.

نتيجة الصف الرابع الابتدائي الترم الأول

أوضحت وزارة التربية والتعليم أن نتيجة الصف الرابع الابتدائي الترم الأول للعام الدراسي الحالي 2023/2024 سوف يتم الاعلان عنها في جميع المدارس فور اعتمادها رسميا، لذلك يترقب اولياء الامور موعد اعلان نتيجه الصف الرابع الابتدائي الترم الاول على صفحات مديريات التربية والتعليم بمختلف المحافظات، حيث يتم إعلان نتيجة الصف الرابع الابتدائي في كل محافظة على حدى، من خلال دخول الطالب إلي الرابط الخاص بمحافظته ومراجعة نتيجة الصف الذي تريد من صفوف النقل المختلفة، كما تتولى كل مدرسة في المحافظات إعلاننتيجة الصف الرابع الابتدائي الترم الأول 2024، للطلاب الملتحقين بها.

لينك نتيجة الصف الرابع الابتدائي الترم الأول

يمكنك الحصول على نتيجه الصف الرابع الابتدائي الترم الاول في محافظة القاهرة، من خلال إتباع الخطوات البسيطة التالية عقب الإعلان بشكل رسمي عن ظهور النتائج..

  • في البداية: قم بالدخول الي موقع وزارة التربية والتعليم.
  • بعد ذلك يتم اختيار كلمة نتيجة الصف الرابع الابتدائي.
  • بعد ذلك يتم اختيار الفصل الدراسي الأول.
  • بعدها يجب أن تقوم بكتابة رقم الجلوس.
  • واسم الطالب واختيار المدرسة التابع لها التلميذ.
  • في النهاية: قم بالضغط على كلمة عرض نتائج وذلك بعد الإعلان بشكل رسمي عن ظهور النتيجة.

نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2024 بالالوان

  •  اللون الأزرق معناه أن الطالب قد فاق التوقعات باكتساب المعارف والمهارات، من 85 درجة إلى 100 درجة.
  • اللون الأخضر معناه أن التلميذ قد امتلك المعارف والمهارات المطلوبة، أكثر من 65 درجة لأقل من 85 درجة.
  •  اللون الأصفر معناه أن الطالب بحاجة لبعض الدعم، أكثر من 50 درجة لأقل من 65 درجة.
  • اللون الأحمر معناه أنه لم يتقن هذه المعارف والمهارات، من 1 لأقل من 50 درجة.

نتيجة الصف الرابع الابتدائي في محافظة الغربية

ومن الجدير بالذكر أنه قد تم إعلان نتيجة الصف الرابع الابتدائي في محافظة الغربية، حيث تم الإعلان عنها في بعض المدارس المتواجدة في المحلة الكبرى في يوم أمس الثلاثاء الموافق 16 يناير 2024.

من الجدير بالذكر انه يمكن لجميع اولياء الأمور الان التوجه إلى المدارس التابع لها الطلاب والحصول على النتائج بشكل ورقي الان.

و من المتوقع أن يتم الإعلان عن النتائج في أقرب وقت ممكن بعد اكتمال عمليات التصحيح وتسجيل الدرجات من قبل الكنترولات الخاصة بأعمال التصحيح، والرصد.

نتيجة الصف الرابع الابتدائي القاهرة

يمكن لجميع الطلاب في جميع أنحاء محافظة القاهرة بإمكانهم التعرف على النتائج بشكل الكتروني والخاصة بالصف الرابع الابتدائي، حيث أنها تعد من أهم المراحل التعليمية في حياة الطالب والتي يتلقي فيها مواد تعليمية جديدة تختلف عن الصفوف السابقة، حيث يتم استخراج النتائج عبر بوابة التعليم الاساسي بالرقم القومي.

ومن الجدير بالذكر ان نتيجة الصف الرابع الابتدائي الفصل الدراسي الأول 2024ظهرت الآن، حيث أعلن عدد من المدارس الابتدائية في بعض المحافظات علي موقع التواصل الاجتماعي «الفيس بوك» كشوف بنتيجة نصف العام لطلاب رابعة ابتدائي، وذلك بعد الانتهاء من التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات .

من المقرر ان يتم الاعلان عن نتيجة الترم الأول لطلاب صفوف النقل بشكل موحد على مستوى محافظة الجيزة، وتقسيمها على أيام للتسهيل على الطلاب وأولياء الأمور، وذلك خلال إجازة نصف العام.

وخلال ساعات فقط سيتم رفع نتائج الصف الرابع الابتدائي لجميع الطلاب عبر موقع وزارة التربية والتعليم بعد انتهاء عملية التصحيح الخاصة بالطلاب.

والجدير بالذكر بانه عبر بوابة التعليم الاساسي الرسمية، حيث يمكن لجميع الطلاب الحصول على نتائجهم الكترونيا فور الاعلان عنها.

والجدير بالذكر بانه خلال دقائي سيتم رفع النتائج لجميع الطلاب عبر الموقع الرسمي الخاص بوزارة التربية والتعليم.

يمكن لأولياء الأمور الحصول على رابط نتيجة الصف الرابع الابتدائي الترم الأول 2024 من خلال متابعة موقع المدرسة التي يدرس فيها الطالب عبر الإنترنت، مع العلم ان هناك مدارس لم تكتلك مواقع إلكترونية، وبالتالي سيتم إعلان نتيجة طلاب هذه المدارس في المدرسة فقط.

ولتوفير المجهود والقوت يمكنك استخراج نتائج الصفوف الابتدائي عبر موقع الوزارة الرسمي وبالاسم فقط يمكنك الاستعلام عن النتائج.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام