اعرف نتيجتك فورًا.. نتيجة الصف الرابع الابتدائي برقم الجلوس 2024 بالاسم ورقم الجلوس عبر بوابة التعليم الاساسي
نتيجة الصف الرابع الابتدائي برقم الجلوس

أعلنت المدارس الابتدائية الموجودة على مستوى الجمهورية خلال الساعات الأخيرة، نتيجة الصف الرابع الابتدائي برقم الجلوس الخاصة بالفصل الدراسي الأول من العام الدراسي الجاري 2023/2024، وتتولى كل مدرسة إعلان نتيجة الصف الرابع الابتدائي الخاصة بالفصل الدراسي الأول من العام الدراسي الحالي 2023 / 2024، من خلال صفحاتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك ، بعد الإنتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات .

نتيجة الصف الرابع الابتدائي برقم الجلوس

 

أعلنت مجموعة من المدارس الابتدائية عن نتيجة الصف الرابع الابتدائي برقم الجلوس للفصل الدراسي الأول، وذلك عبر صفحاتها الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وذلك عقب انتهاء تصحيح امتحانات الرابع الابتدائي 2024، كما أوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن مجموع المادة الواحدة من المواد الدراسية الخاصة بالصف الرابع الابتدائي تتكون من 100 درجة، ويتم تقسيمهم على الفصلين الدراسيين ليكون مجموع المادة الواحدة في الفصل الدراسي الواحد 50 درجة.

نتيجة رابعة ابتدائي برقم الجلوس 2024

توفر بوابة نتائج التعليم الأساسي نتيجة الصف الرابع الابتدائي برقم الجلوس لطلاب مدارس القاهرة، ومن المترقب ان يتم إعلان نتيجة سنوات النقل للشهادة الابتدائية بعد انتهاء عمليات التصحيح التي بدأت فور انتهاء المدارس من امتحانات صفوف النقل، ويمكنك الحصول علي النتيجة من خلال اتباع الخطوات البسيطة التالية..

  1. اولا: قم بتسجيل الدخول على موقع بوابة التعليم الأساسي.
  2. اختيار سنوات النقل
  3. اختيار السنة الدراسية الصف الرابع الأبتدائي
  4. اختيار الترم الأول
  5. اختيار العام الدراسي الحالي 2024
  6. بعد ذلك يتم إدخال أسم الطالب و رقم جلوسة في مكانهم الصحيح
  7. أخيراً تضعط على رز ” أظهر النتيجة “

نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2024 بالألوان

  • اللون الأحمر يعني أن الطالب مجموعه اقل من 50 درجة.
  • اللون الاصفر يعني أن الطالب درجاته تترواح من 51 الي 65 درجة.
  • واللون الأخضر يعني أن مجموع الطالب أكثر من 65 درجة وأقل من 85 درجة.
  • واللون الأزرق يعني أن الطالب مجموعه من 85 إلي 100 درجة.

بمجرد الاعلان عن نتيجة الصف الرابع الابتدائي الترم الاول 2024، تقوم وزارة التربية والتعليم المصرية بالإعلان عنها من خلال كافة مديريات التربية والتعليم في جميع المحافظات، حتى يتمكن الطلاب وأولياء أمورهم من معرفة النتائج برقم الجلوس عبر الموقع الإلكتروني التابع للوزارة

وخلال ساعات من الان سيتم رفع النتائج عبر الموقع الرسمي الخاص بوزارة التربية والتعليم يومكن لجميع اولياء الامور استخراجها بعد انتهاء عملية التصحيح.

أكد مصدر مسؤول بمديرية التربية والتعليم بالجيزة أن نتيجة الترم الأول لطلاب صفوف النقل سيتم الإعلان عنها بشكل موحد على مستوى المحافظة وتقسيمها على أيام للتسهيل على الطلاب وأولياء الأمور، وأكد في تصريحات أنه سيتم الإعلان عن نتائج نصف العام لجميع الصفوف في كشوف واضحة بلوحة الإعلانات داخل المدارس، وذلك خلال إجازة نصف العام.

ومن خلال تسجيل الدخول بالاسم فقط عبر موقع وزارة التربية والتعليم يمكن لجميع اولياء الامور استخراج النتائج بخطوة واحدة وبعد اعلان رفع النتائج ستجدونها هنا .

وبعد دقائق من الان سنوفر لجميع اولياء الامور قائمة باسماء الطلبة لصفوف الرابع الابتدائي وذلك بعد رفعها رسميا عبر موقع الوزارة الرسمي.

ومن الجدير بالذكر أنه قد تم الإعلان عن نتيجة الصف الرابع الابتدائي في القاهرة والجيزة، والتي من المقرر أن يتم العمل على استخراجها من خلال الموقع الرسمي لبوابة التعليم الأساسي.

فقد تم الاعلان بالفعل عن نتائج الصفوف الابتدائية لجميع الطلاب ومن خلال الولوج الى موقع وزارة التربية والتعليم يمكن لجميع الطلاب الاستعلام عنها بالاسم فقط.

يمكن الان لكافة الطلاب واولياء الأمور في مصر في مختلف صفوف النقل التعرف على النتائج والحصول عليها من خلال موقع بوابة التعليم الأساسي.

رابط نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2024

وكانت قد اعلنت مديريات التربية والتعليم، أنه يمكن للطلاب الحصول على نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2024 فور إعلانها من خلال الدخول على الصفحة الرسمية للمدرسة التابع لها

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام