ترتيب مجموعه مصر كاس امم افريقيا 2024 قبل مواجهه الرأس الأخضر
ترتيب مجموعه مصر كاس امم افريقيا

ارتفع البحث عن ترتيب مجموعه مصر كاس امم افريقيا، انتهت المباريات في الجولة الثانية لمنتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2024، التي تجري حاليا في كوت ديفوار، في الفترة من 13 يناير إلى 11 فبراير. ولذلك، يتساءل الجماهير الآن عن ترتيب مجموعة مصر في البطولة. تضم المجموعة الثانية لكأس الأمم الأفريقية كلاً من: مصر، غانا، كاب فيردي، وموزمبيق. يجدر بالذكر أن المنتخب المصري تعادل مع غانا في المباراة الثانية بنتيجة 2-2، وتعادل أيضاً مع موزمبيق في المباراة الأولى بنفس النتيجة.

ترتيب مجموعه مصر كاس امم افريقيا

ازداد البحث عن ترتيب مجموعه مصر كاس امم افريقيا،خيث بحاجة المنتخب الوطني إلى تحقيق النجاح عندما يواجه منتخب الرأس الأخضر في الجولة الأخيرة لكي يتأهل إلى الدور ربع النهائي هذا المباراة ستكون مهمة للغاية لمنتخبنا، حيث تحتل مصر المركز الثاني في المجموعة حسب الترتيب الحالي لكأس الأمم الأفريقية 2024.

  1. يتصدر منتخب الرأس الأخضر في كأس كاب فيردي بست نقاط.
  2. وتحتل منتخب مصر المركز الثاني في المجموعة برصيد اثنتين من النقاط.
  3. تحتل غانا المركز الثالث بعد حصولها على نقطة واحدة.
  4. ويحتل منتخب موزمبيق المركز الأخير في المجموعة بعد حصوله على نقطة واحدة فقط.

ترتيب مجموعة مصر في أمم إفريقيا 2024

بدأت مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 يوم الخميس الماضي و تقام البطولة في كوت ديفوار من 13 يناير الحالي حتى 11 فبراير المقبل التعادل المصري مع موزمبيق في الجولة الأولى كان بنتيجة هدفين لكل منتخب حيث تكررت نفس النتيجة مع منتخب غانا في مساء الخميس منتخب كوت ديفوار خسر على أرضه وأمام جمهوره بهدف نظيف أمام المنتخب النيجيري. منتخبي الكاميرون والجزائر لم يتمكنا من تحقيق الفوز في الجولة الأولى وسقطا في فخ التعادل، منتخب غانا تلقى هزيمة من منتخب كاب فيردي بنتيجة هدفين مقابل هدف، منتخب نيجيريا تعادل مع غينيا الاستوائية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام