“ميركـاتو نـاري” صفقات الأهلي الجديدة 2024.. لجنة التعاقدات بالقلعة الحمراء في طريقها للتعاقد مع الدبابة الكونغولية لتدعيم هجوم الفريق
صفقات الأهلي الجديدة 2024

يهتم ويبحث عشاق الساحرة المستديرة لمعرفة اخبار صفقات الأهلي الجديدة 2024، وتنتظر جماهير القلعة الحمراء صفقات الميركاتو الشتوى بفارغ الصبر من اجل تدعيم صفوف الفريق قبل العودة للمنافسات القارية والمحلية، وقام المدير الفني السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق بتحديد احتياجاته في الفترة القادمة من خلال جلسته مع لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء، وقد تمكنت ادارة القلعة الحمراء بالاتفاق مع وسام أبو علي، المهاجم ذو الأصول الفلسطينية، لاعب فريق سيريوس السويدي، ومن خلال موقع بلد نيوز سنتعرف علي اخر صفقات الاهلي الجديدة في الميركاتو الشتوى.

صفقات الأهلي الجديدة 2024

يسعي الكثير من محبي كرة القدم المصرية والعربية في معرفة تفاصيل صفقات الأهلي الجديدة 2024، وقد تمكنت لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء من التعاقد مع المهاجم وسام ابو علي لاعب فريق سيريوس السويدي، لضمه خلال موسم الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك في ظل اقتناع كولر بقدرات اللاعب، والذي شارك في ودية الاهلي الاخيرة، بالاضافة الي عمر كمال عبد الواحد لاعب فريق مودرن فيوتشر، ويتبقى فقط الاتفاق مع فريقه على اللاعب الذي سيخرج معارا لفيوتشر من الأهلي، قبل الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي.

التعاقد مع مهاجم تحت السن

وتسعي لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي للتعاقد مع مهاجم أفريقي تحت السن، وبالفعل جرى عرض أحد اللاعبين على مارسيل كولر، ولقي استحسانا لدى المدرب السويسري، ويبحث الاهلي عن ضم المهاجم وذلك للاشتراك في العديد من المسابقات المحلية والقارية التي ستستكمل بعد انتهاء بطولة كأس امم افريقيا 2024 بكوت ديفوار، وذلك من اجل المشاركة مع الفريق في الاستحقاقات القادمة.

قائمة الراحلين عن الاهلي في الميركاتو الشتوى

  •  صلاح محسن.
  • وأليو ديانج.
  • وأحمد عبدالقادر

والجدير بالذكر بان بعض التقارير الصحفية تشير الي إمكانية رحيل المهاجم صلاح محسن ضمن صفقة عمر كمال عبد الواحد أو خارجها، و كذلك المهاجم الفرنسي أنتوني موديست بسبب تراجع مستواه مع الفريق وأحمد عبد القادر.

ويستعد المارد الاحمر في التوقيت الحالي للعودة الي المنافسات المحلية والقارية وذلك بعد انتهاء بطولة كأس امم افريقيا 2024 والمقامة في كوت ديفوار.

مباراة الاهلي القادمه في الدوري المصري

من المقرر ان تقام مباراة الاهلي القادمه امام بلوزداد يوم 16 فبراير 2024 في الساعه التاسعه مساءً بتوقيت القاهره.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام