برابط سريع.. نتيجة الصف الرابع الابتدائي بالرقم القومي 2024 الترم الاول عبر موقع نتيجة نت
نتيجة الصف الرابع الابتدائي بالرقم القومي 2024

تم اعلان عن نتيجة الصف الرابع الابتدائي بالرقم القومي 2024، محافظة القاهرة عبر بوابة التعليم الاساسي، حيث يبحث الكثير من الطلاب وأولياء الأمور في الوقت الحالي عن طريقة الحصول على نتيجة الصف الرابع الابتدائي بخطوات بسيطة، كما أعلنت محافظة الجيزة عن إتاحة نتائج صفوف النقل من بينها نتيجة الصف الرابع الإبتدائي الترم الاول 2024/2023، وذلك بعد ظهورها في العديد من محافظات الجمهورية.

نتيجة الصف الرابع الابتدائي بالرقم القومي 2024

تم الاعلان عن نتيجة الصف الرابع الابتدائي الترم الاول للعام الدراسي الحالي 2023/2024 في معظم محافظات جمهورية مصر العربية، حيت قامت مديريات التربية والتعليم الخاصة بالمحافظات بتوفير اربع آليات مختلفة للحصول علي نتيجة الصف الرابع الابتدائي، وياتي ذلك في إطار التسهيل على الطلاب واولياء امورهم، ومن المقرر ان تعلن مديرية التربية والتعليم بالجيزة خلال أيام عن نتيجة الصف الرابع الابتدائي الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الحالي 2023/2024 وايضًا لطلاب صفوف النقل حتى الصف الثاني الثانوي، وذلك في كشوف واضحة داخل المدارس، وبشكل موحد على مستوى المحافظة.

نتيجة الصف الرابع الابتدائي بالرقم القومي محافظة القاهرة

قامت وزارة التربية والتعليم بتوفير رابط الكتروني يمكن من خلاله الحصول على نتيجة الصف الرابع الابتدائي الترم الاول، وياتي ذلك في اطار التسهيل على الطلاب واولياء الامور، ويمكنك استخراج النتائج من خلال اتباع الخطات البسيطة التالية..

  • اولًا: قم بالدخول الى بوابة نتائج التعليم الأساسي
  • او قم بالدخول الى موقع نتيجة نت.
  • ثم قم باختيار مربع الخدمات الإلكترونية التفاعلية، والذي يتيح للطلاب وأولياء الأمور العديد من الخدمات التعليمية المختلفة.
  • بعد ذلك قم باختيار نتائج الطلاب
  • كتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب
  • في النهاية: قم بالضغط على مربع عرض النتيجة، والذي سيعرض النتائج على الفور، بالإضافة إلى إمكانية طباعتها أو حفظها في ملف على جهاز الكمبيوتر، وإمكانية تحميلها على الهاتف المحمول.

يمكن لجميع الطلاب الحصول على نتيجة الصف الرابع الابتدائي بالتقديرات والألوان الاحمر والأصفر والأخضر والأزرق من خلال موقع نتيجة نت، حيث يتمكن كل التلاميذ من استخراج النتائج في محافظة القاهرة عبر موقع بوابة التعليم الاساسي بشكل الكتروني.

كما أعلنت وزارة التربية والتعليم على أنه من المقرر أن يتم العمل على استخراج نتيجة الصف الرابع في القاهرة والجيزة الآن من خلال موقع بوابة نتائج التعليم الأساسي.

رابط نتيجه الصف الرابع الابتدائي 2024

بدأت امتحانات الشهادة الاعدادية بداية من يوم 17 يناير بمختلف المحافظات واستمرت لمده اسبوع حيث انتهت يوم 24 يناير الجاري، ومن المقرر أن يتم إعلان نتائج الشهادة الإعدادية لجميع المحافظات في كل محافظة بشكل مستقل عبر البوابة الالكترونية للمحافظة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *