“شبورة وغيوم” حالة الطقس غدا الثلاثاء 30/ 1/ 2024 في جميع المحافظات وفقاً لهيئة الأرصاد الجوية
حالة الطقس غدا

يرغب الكثير من الاشخاص والمواطنين بشكل كبير حول معرفة اخبار حالة الطقس فمن المنتظر بان سوف يتم تاثير المنخفض الجوي القادم على البحر المتوسك وهذا سوف يؤدي الي سقوط امطار وانخفاض درجات الحرارة وزيادة نشاط الرياح على معظم أنحاء الجمهورية، غدا الثلاثاء.

حالة الطقس غدا

وبالنسبة لحالة الطقس غدا، اضافت بعض التقاير التفصيلية وفق لهيئة الارصاد الجوية بان سيتم وجود نشاط للرياح بسرعات تصل إلى 42 كيلومترا في الساعة فى طقس الغد، وذلك على القاهرة والسواحل الشرقية والغربية ومحافظات شمال الدلتا ولجنوب الصعيد وجنوب الوجه البحري وسوف يتم استمرار انخفاض درجات الحراراة العظمي في المحافظات.

أماكن سقوط الأمطار غدا

تشهد السواحل الشمالية وفي وجنوب الوجه البحري امطار فى حالة الطقس غدا، إذ ستكون بين غزيرة ومتفاوتة الشدة وسوف يطول امتدادها الى الوجة البحري بامطار متوسطة بنسبة تتراوح من 40 الى 70% وهذا بانه سوف تمتد خلال ساعات المساء خفيفة الى مناطق متفرقة من القاهرة الكبري وسوف يسود بطس غائم جزئيا سوف سكون على جميع انحاء الجمهورية، وذلك طوال ساعات النهار، بسبب الغطاء السحابي الذى يجحب ظهور أشعة الشمس معظم ساعات النهار.

درجات الحرارة اليوم الاثنين

وبالنسبة لتوقعات درجات الحراراة المتوقعة غدا على جميع محافظات الجمهورية، وفقا للبيان التفصيلي الصادر عن الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

  • القاهرة العظمى 16 درجة والصغرى 12
  • والإسكندرية العظمى 16 والصغرى 11
  • ومطروح العظمى 16 درجة والصغرى 11
  • وسوهاج العظمى 20 درجة والصغرى 08
  • وقنا العظمى 20 درجة والصغرى 09

حالة البحرين الأحمر والمتوسط

وبالنسبة لتوقعات هيئة الارصاد الجوية بان حالة الطقس لقد وأوضحت الأرصاد في بيان بان درجات الحراراة سوف تكون في حالة اعتدال كما ويصل ارتفاع الأمواج فيه من 1.5 إلى 2.25 متر، واتجاه الرياح شمالية غربية، وذلك  لقد أضافت بيان حالة البحر الأحمر، لتكون حالته من خفيفة إلى معتدلة، وارتفاع الأمواج من متر إلى 1.5 متر، واتجاه الرياح شمالية غربية.

ويشهد اليوم الاثنين طقس بارد نهارا على القاهرة والوجة البحري والسواحل الشمالية مائل للبرودة على شمال الصعيد مائل للدفء على جنوب سيناء وجنوب الصعيد وسوف يكون شديد البرودة في الصباح الباكر.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام