“نتيجة نت 2 ثانوي” .. رابط نتيجة الصف الثاني الثانوي ترم اول 2024 محافظة الجيزة والقاهرة وكل المحافظات g12.emis.gov.eg من بوابة نتائج الثانوية العامة وزارة التربية والتعليم

رابط نتيجة الصف الثاني الثانوي ترم أول 2024 محافظة الجيزة من موقع وزارة التربية والتعليم، وهو من العناوين التي تتصدر منصات البحص خلال الفترة الحالية بعد أن انتهى جميع طلاب الصف الثاني الثانوي من أداء الاختبارات الخاصة بالفصل الدراسي الأول يوم الأربعاء الماضي في مختلف الإدارات التعليمية، حيث أكدت وزارة التربية والتعليم أن النتائج سوف تكون متاحة أمام جميع الطلاب إلكترونيا خلال الأيام القليلة القادمة فور الانتهاء من إجراءات التصحيح التي تستمر حتى الان في جميع اللجان، وللمزيد من التفاصيل يمكنك متابعة التقرير التالي.

رابط نتيجة الصف الثاني الثانوي ترم أول 2024

“نتيجتك أونلاين” .. رابط الاستعلام عن نتيجة الصف الأول والثاني الثانوي 2024 الترم الأول g12.emis.gov.eg بتوزيع الدرجات بوابة نتائج الثانوية العامة يترقب طلاب الصف الثاني الثانوي موعد الكشف عن نتائج الامتحانات التي كانت قد بدأت يوم السبت 13 يناير 2024 وانتهت يوم الأربعاء الموافق 24 يناير، وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني قد أوضحت انه يمكن لجميع الطلاب الحصول على النتائج الخاصة بهم باستخدام رقم الجلوس عبر الانترنت من خلال استخدام رابط نتائج الثانوية العامة المفعل على  الموقع الوزاري، وذلك عقب الانتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة للنتائج في جميع المديريات التعليمية على مستوى الجمهورية.

كما أوضحت المؤشرات الأولية أن نتائج الطلاب لا تستدعى القلق وأن النتائج سوف تحمل الكثير من البشرى للطلاب، وسوف يتم الإعلان عنها بشكل رسمي خلال الأيام القليلة القادمة من خلال بيان رسمي سوف يتم إصداره خلال الأسبوع المقبل.

الاستعلام عن نتيجة الصف الثاني الثانوي ترم أول 2024

لكل طلاب الصف الثالث الثانوي، يمكنكم الاستعلام عن نتيجة اختبارات الفصل الدراسي الأول إلكترونيا من خلال موقع وزارة التربية والتعليم المصرية على النحو التالي:

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام