ظهرت هُنا.. نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 الترم الأول كل المحافظات عبر مواقع مديريات التربية والتعليم moe.gov.eg برقم الجلوس

نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 الترم الأول كل المحافظات، وهو العنوان الذي تصدر كل منصات البحث خلال الساعات الأخيرة بعد ان أعلنت اكثر من محافظة مصرية عن نتيجة الترم الأول للشهادة الإعدادية 2024، ولذلك فقد اتجهت الكثير من مؤشرات البحث حول الرابط المعتمد لإعلان النتائج إلكترونيا من قبل طلاب جميع المحافظات المصرية للتعرف على موعد إعلان النتائج وكيفية الحصول عليها، وهو ما سنتعرف عليه الان بالتفصيل من خلال متابعة التقرير التالي.

 نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 الترم الأول كل المحافظات

رابط موقع نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 الترم الأول في كل المحافظات من المقرر ان يتم الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية في مختلف المحافظات المصرية خلال الساعات القليلة القادمة، وذلك بعد أن قامت أكثر من محافظة بالكشف عن نتائجها ومنها محافظة القاهرة، محافظة الجيزة، محافظة بورسعيد، حيث انتهت هذه المحافظات خلال الساعات الماضية من اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بعد الانتهاء رسميا من كافة إجراءات التصحيح ورصد الدرجات ومراجعة النتائج للتأكد من خلوها من أي أخطاء.

وعليه فقد قامت وزارة التربية والتعليم المصرية بتفعيل رابط موقعها الرسمي ورابط موقع بوابة التعليم الأساسي لمساعدة الطلاب في التعرف على نتائجهم إلكترونيا من خلال الدخول على الموقع عبر الانترنت، ومن المنتظر أن يتم الكشف عن نتائج المحافظات الأخرى بعد ان يتم اعتمادها مباشرة.

روابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 الترم الأول

نتيجة الشهادة الإعدادية الجيزةالبوابة الإلكترونية بمحافظة الجيزة.
نتيجة الصف الثالث الاعدادي سوهاجالبوابة الإلكترونية بسوهاج التعليمية.
نتيجة محافظة الإسكندريةالبوابة الإلكترونية بمحافظة الإسكندرية
نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظه المنوفيةالبوابة الإلكترونية  بالمنوفية.
نتيجة ثالثة إعدادي محافظة الشرقية

نتيجة الشهادة الإعدادية القليوبية

مديرية التربية والتعليم بمحافظة الشرقية.

نتيجة الشهادة الإعدادية القليوبية عبر البوابة الإلكترونية لمحافظة القليوبية.

اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 بالإسكندرية

قام اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية باعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 بنسبة نجاح 83.6%، و فقد تقدم لأداء امتحانات للشهادة الإعدادية 104000 طالب وطالبة، وبلغ عدد الحضور 103420 طالبا وطالبة وقد اتاحت المحافظة إمكانية حصول  الطلاب على نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 في محافظة الإسكندرية عبر موقع مديرية التربية والتعليم.

خطوات الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 الترم الأول

يمكنك الآن لطلبة وطالبات الشهادة الإعدادية التعرف على نتيجة الفصل الدراسي الأول إلكترونيا من خلال اتباع الخطوات التالية:

نتائج 3 إعدادي 2024 برقم الجلوس

وقد ظهرت نتائج الصف الثالث الاعدادي فى اغلب المحافظات حيث يمكن الان عبر موقع نتيجة نت معرفه نتيجة الطلاب بجميع المحافظات برقم الجلوس والاسم ومعرفه درجات كل المواد الدراسية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام