كشوفات PDF .. رابط epedu.gov.iq نتائج الثالث المتوسط بالاسم 2024 الدور الأول عبر موقع نتائجنا وزارة التربية العراقية  في عموم المحافظات

رابط نتائج الثالث المتوسط بالاسم 2024 الدور الأول عبر موقع نتائجنا في عموم المحافظات، يستمر البحث بشكل مكثف من قبل طلاب الصف الثالث المتوسط عن نتيجة اختبارات الدور الأول التي انتهت خلال الأيام الماضية في جميع المحافظات العراقية، حيث تعتبر مرحلة الثالث المتوسط من أهم المراحل التعليمية في حياة الطالب العراقي لما لها من تحديد لمستقبل الطالب التعليمي والمهني، ولذلك فقد تصدر البحث عن رابط نتائج الثالث المتوسط بالاسم 2024 الدور الأول الكثير من منصات البحث خلال الساعات الأخيرة، وهو ما ننقله لكم بالتفصيل عبر التقرير التالي.

نتائج الثالث المتوسط بالاسم 2024 الدور الأول

كشفت وزارة التربية والتعليم العراقية عن رابط الاستعلام عن نتائج الثالث المتوسط بالاسم 2024 الدور الأول في مختلف المحافظات العراقية، حيث يمكن للطلاب التعرف على النتائج وتحميلها إلكترونيا من خلال الدخول عبر موقع وزارة التربية والتعليم، أو من خلال زيارة رابط موقع نتائجنا، وهي روابط تم تفعيلها خصيصا لنشر نتائج الطلاب من خلالها.

ومن الجدير بالذكر أن أعمال التصحيح والمراجعة مازالت مستمرة في مختلف اللجان العراقية منذ اليوم الأول لانتهاء الطلاب من الاختبارات، وسوف يتم رفع النتائج عبر المواقع المعتمدة مباشرة عقب انتهاء هذه المرحلة واعتماد النتائج من قبل الجهات المختصة.

استعلام نتائج الثالث المتوسط بالاسم 2024 الدور الأول عبر موقع نتائجنا

فور الإعلان عنها، يمكن لجميع الطلاب في العراق التعرف على نتائج الثالث المتوسط بالاسم 2024 الدور الأول من خلال الروابط التالية:

  • أولا الدخول على الرابط الإلكتروني  موقع وزارة التربية والتعليم العراقية .
  • أو التوجه إلى رابط منصة نتائجنا.
  • القيام باختيار الاستعلام عن نتائج الصف الثالث المتوسط.
  • بعد ذلك يتم تحديد اختبارات الدور الأول 2024.
  • كتابة اسم الطالب بالكامل والرقم الامتحاني.
  • الضغط على زر الاستعلام.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام