results.mlazemna.com.. استخراج نتائج الثالث متوسط الدور الأول 2024 بالرقم الامتحاني في عموم المحافظات موقع نتائجنا Pdf وزارة التربية العراقية

استخراج نتائج الثالث متوسط الدور الأول 2024 بالرقم الامتحاني في عموم المحافظات عبر موقع نتائجنا، وسط ترقب وانتظار الكثير من الطلاب وأولياء الأمور، تستعد وزارة التربية والتعليم العراقية اعلان نتائج الصف الثالث المتوسط الدور خلال الأسبوع الحالي بحد اقصى وفقا للتصريحات الأخيرة، حيث تكثفت جهود لجان التصحيح والمراجعة لأنهاء كافة الإجراءات في اسرع وقت ممكن والإعلان عن نتائج الطلاب عبر المواقع المعتمدة وزاريا، وللتعرف على خطوات استخراج نتائج الثالث متوسط الدور الأول 2024 في عموم المحافظات، يمكنك متابعة السطور التالية.

استخراج نتائج الثالث متوسط الدور الأول 2024 بالرقم الامتحاني

استخراج نتائج الثالث متوسط الدور الأول 2024 بالرقم الامتحاني يتزايد البحص بشكل مستمر من قبل طلاب الصف الثالث المتوسط عن موعد اعلان نتيجة الدور الأول وكيفية الاستعلام عنها، حيث تعتبر هذه النتيجة من النتائج الفاصلة والهامة في حياة الطالب العراقي، وقد أكدت العديد من المصادر في وزارة التربية والتعليم العراقية  على انتهاء جزء كبير من أعمال التصحيح ورصد الدرجات، وسوف يتم مراجعتها خلال الأيام القادمة ليتم اعتمادها وطرحها عبر المواقع المعتمدة مثل موقع وزارة التربية والتعليم، وموقع نتائجنا الإلكتروني.

كما اكدت المصادر ان هناك لجنة متخصصة تم تكليفها لمراجعة نتائج الطلاب قبل الإعلان عنها، وذلك بهدف التأكد من صحة النتائج وخلوها من أي أخطاء وحصول كل طالب على ما يستحقه من درجات بدون غش.

استخراج نتائج الثالث متوسط الدور الأول 2024 عبر موقع نتائجنا

يتطلب استخراج نتائج الثالث المتوسط الدور الأول 2024 في العراق الدخول على رابط موقع وزارة التعليم العراقية أو موقع نتائجنا واتباع بعض الخطوات البسيطة، والتي تتلخص فيما يلي:

  • التوجه إلى رابط موقع وزارة التربية العراقية.
  • أو الدخول على رابط منصة نتائجنا.
  • النقر على اختيار الاستعلام عن نتائج الثالث المتوسط بالعراق.
  • كتابة اسم الطالب والرقم الامتحاني الخاص به.
  • النقر على زر الإستعلام.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام