بالاسم ورقم الجلوس .. رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 ترم اول جميع المحافظات اونلاين من موقع وزارة التربية والتعليم نتيجة نت نتيجة الصف الثالث الاعدادي الآن

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 ترم أول برقم الجلوس من موقع وزارة التربية والتعليم، مازال البحث مستمرا وبشكل مكثف من خلال طلاب الشهادة الإعدادية عن موعد وطريقة الحصول على نتائج الفصل الدراسي الأول التي ظهرت في بعض المحافظات المصرية، وتأخرت في البعض الأخر، حيث تسود بين الطلاب حالة من القلق والتوتر جراء هذا التأخر، إلا أن هناك بعض المحافظات المصرية التي أكدت على اعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 ترم اول خلال ساعات من الان بعد الانتهاء من مراجعتها وإجراءات اعتمادها، والآن ننقل لكم رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 ترم أول برقم الجلوس.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 ترم اول

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 ترم اول برقم الجلوس من موقع وزارة التربية والتعليم بعد ان ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة القاهرة، الجيزة، شمال سيناء، قام محافظ كلا من محافظة الأقصر، البحيرة، الدقهلية، وغيرهم بالإعلان عن النتائج، وذلك عبر موقع بوابة التعليم الأساسي، أو موقع وزارة التربية والتعليم المصرية.

ويذكر أن نتيجة الإعدادية في محافظة الجيزة والقاهرة قد وصلت نسبة النجاح فيها لأكثر من 80%، مما يدعو للتفاؤل وعدم قلق الطلاب بشأن النتائج بسبب ارتفاع نسبة النجاح بشكل جيد.

الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 ترم أول برقم الجلوس

استخراج نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 ترم أول برقم الجلوس، يمكنك الدخول عبر الموقع الوزاري واتباع ما يلي:

توزيع درجات نتيجة الشهادة الإعدادية 2024

يأتي توزيع درجات الشهادة الإعدادية 2024 ترم أول على النحو التالي:

  • مادة اللغة العربية 40 درجة.
  • مادة اللغة الأجنبية الأولى 30 درجة.
  • مادة الرياضيات 30 درجة.
  • مادة الدراسات الاجتماعية 20 درجة.
  • مادة العلوم 20 درجة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام