“جميع المحافظات” رابط نتيجه الصف الثالث الاعدادي 2024 بالأسم ورقم الجلوس عبر موقع نتجية نت الالكتروني natiga-4dk.net
رابط نتيجه الصف الثالث الاعدادي 2024

خلال تلك الساعات الراهنه يبحث الكثير من الطلبة والطالبات عن رابط نتيجه الصف الثالث الاعدادي 2024، هذا وبعد ظهورها رسميا في الكثير من المحافظات المصرية، حيث اعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم في مصر انه سيتم ظهور النتائج في كل محافظة على حدى، فور انتهاء اعمال التصحيح ورصد الدرجات، وبالفعل تم اعتماد النتيجة في الكثير من المحافظات، وجاري رفعها في المحافظات الاخرى، فدعونا نتعرف الان خلال موقعنا الاخباري بلد نيوز رابط نتيجه الصف الثالث الاعدادي 2024.

رابط نتيجه الصف الثالث الاعدادي 2024

اعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في جمهورية مصر العربية ان نتائج الطلاب جاءت مبشرة هذا العام مقارنة بالعام الماضي، واعلنت الوزارة انه تم ظهور النتائج بشكل رسمي في الكثير من المحافظات ومنها ” الغربية و كفر الشيخ، ومطروح، والمنوفية، والبحر الاحمر، وبني سويف، والاسماعليه..” والمحافظات التي لم ظهور النتائج فيها هي “اسوان، اسيوط، البحر الاحمر، شمال سيناء، الاقصر..”، حيث يتم ظهور النتائج في كل محافظة فور انتهاء اعمال التصحيح والتدقيق ورصد الدرجات منها، وييمكن للطلاب الحصول على النتائج من خلال مديرية التربية والتعليم الخاصة بالمحافزة او موقع نتيجة نت الالكتروني، واليكم الان خطوات الاستعلام بالتفصيل.

الاستعلام عن نتيجه الصف الثالث الاعدادي 2024

اليكم الان بالتفصيل خطوات الاستعلام عن نتيجه الصف الثالث الاعدادي 2024:

  • قم بالذهاب الى موقع بوابة التعليم الاساسي الخاصة بالمحافظة.
  • او موقع نتيجة نت.
  • قم باختيار نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الأول 2024
  • وقم بتحديد المحافظة.
  • ثم يتم ادخال الاسم ورقم الجلوس.
  • تأكد من البيانات التي قمت بادخالهام ثم قم بالضغط على زر الاستعلام.

توزيع درجات الشهاده الاعدادية 2024

  • جاء في مادة اللغة العربية 40 درجة ودرجة النجاح من 20.
  • جاء في مادة اللغة الإنجليزية 30 درجة ودرجة النجاح من 15.
  • جاء في مادة العلوم 20 درجة ودرجة النجاح من 10
  • جاء في مادة الدراسات الأجتماعية 20 درجة ودرجة النجاح من 10
  • جاء في مادة الرياضيات 30 درجة والنجاح من 15.

يمكن للطلاب الحصول على نتائجهم من خلال الدخول مباشرة الي موقع نتيجة نت الالكتروني او الدخول الي موقع مديرية التربية والتعليم الخاصة بالطالب.

نتيجه الصف الثالث الاعدادي 2024 محافظة البحر الاحمر

الان تم اعماد نتيجة الشهاده الاعدادية البحر الاحمر بنسبة نجاح 71% ويمكن للطلاب الاستعلام عنها فور ظهورها من خلال موقع مدبرية التربية والتعليم بالبحر الاحمراو موقع نتيجة نت الالكتروني.

حيث تم اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة قنا بنسبة نجاح 85.77 % ويمكن لجميع الطلاب الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية فور ظهورها عبر موقع نتيجة نت الالكتروني.

نتيجة الشهادة الاعدادية في محافظة اسوان

ومن الجدير بالذكر فقد تم اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية في محافظة اسوان، حيث قام اللواء أشرف عطية محافظ أسوان نتيجة الفصل الدراسى الأول للشهادة الإعدادية العامة واللغات للعام الدراسى 2024/2023 حيث بلغت نسبة النجاح النهائية 77.7 %.

ويمكن للطلاب الاستعلام عن نتائجهم في محافظة اسوان من خلال موقعى مديرية التربية والتعليم بأسوان او مقوع نتيجة نت الالكتروني.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام