جدول مباريات نصف نهائي كاس اسيا 2024 والقنوات الناقله
موعد مباريات اليوم كاس اسيا

يتساءل جماهير كرة القدم في كل مكان في العالمي بالوقت الراهن عن موعد مباريات اليوم كاس اسيا والقنوات الناقلة، حيث من المترقب ان تُقام اليوم الثلاثاء الموافق 6 فبراير الجاري العديد من المباريات الهامة والقوية التي يترقبها محبي وعشاق كرة القدم الاسيوية، وأبرزها مباراة الاردن وكوريا الجنوبية في نصف نهائي كاس آسيا 2024.

موعد مباريات اليوم كاس اسيا

في إطار الحديد عن موعد مباريات اليوم كاس اسيا، فمن المترقب ان تُقام مباراة وحيدة بين المنتخب الاردني ونظيرة كوريا الجنوبية ضمن منافسات نصف نهائي كأس آسيا 2024، وستُقام المباراة على ملعب ستاد “أحمد بن علي” في الدوحة، وستنطلق صافرة بداية المباراة اليوم الثلاثاء الموافق 6 فبراير الجاري في تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية والكويت والاردن، وفي تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت الامارات العربية المتحدة.

موعد مباريات نصف النهائي كاس اسيا

من المقرر ان تبدأ مباريات نصف النهائي لبطولة كاس أسيا اليوم الثلاثاء الموافق 6 فبراير الجاري بمواجهة قوية بين الاردن وكوريا الجنوبية، وستُقام المباراة الثانية في غدًا الأربعاء الموافق 7 فبراير 2024، وسيتم اقامتهم وفقًا للتوقيتات التالية..

  • المباراة الأولى في نصف نهائي كاس آسيا بين الأردن امام كوريا الجنوبية غدا الثلاثاء 6 فبراير، على أرض ستاد أحمد بن علي، وعلى أن يطلق الحكم صافرة المباراة في تمام الخامسة بتوقيت مصر، وفي تمام السادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • بينما ستكون المباراة الثانية في نصف نهائي كاس آسيا بين قطر امام إيران غدًا الأربعاء الموافق 7 فبراير 2024، وعلى أن تقام على أرض ستاد الثمامة، وعلى أن يطلق الحكم صافرة المباراة في تمام الخامسة بتوقيت مصر، وفي تمام السادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباريات اليوم كاس اسيا

بالنسبة الى القنوات الناقلة لمباريات اليوم كاس اسيا، فمن المقر ان تذاع المباراة على القنوات الرسمية الحاصة على البث الحصرية لمباريات كأس اسيا 2024.

  • قناة الرابعة العراقية Alrabiaa Sport.
  • قناة بي ان سبورت beIN ASIAN CUP 1.
  • قناة الرياضية السعودية SSC1 HD.
  • قناة أبو ظبي الرياضية الآسيوية HD.

مواعيد مباريات كأس ملك إسبانيا 2024

موعد مباراة ريال ماريوكا ضد ريال سوسييداد اليوم الثلاثاء 6 فبراير في تمام الساعة 10 مساء على قناة SSC1 HD

من المترقب ان تقام المباراة الثانية في نصف نهائي كاس آسيا بين قطر امام إيران غدًا الأربعاء الموافق 7 فبراير، وعلى أن تقام على أرض ستاد الثمامة، وسيواجه الفائز من هذه المباراة المنتخب الاردني بعدما تأهل اليوم بعد فوزه على منتخب كوريا الجنوبية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام