“الحقوا أشتروا دلوقتي” أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 6 فبراير 2024 وارتفاع عيار 21
أسعار الذهب اليوم

ازداد البحث خلال الأيام الماضية عن أسعار المعدن الأصفر خاصة بعد أن شهد انخفاض ملحوظ خلال الأيام الماضية وذلك بعد إجتماع البنك المركزي وقراره فيما يخص سعر الفائدة حيث قرر رفع سعر الفائدة بنسبة 2% ومن بعد صدور القرار فنشهد انخفاض في سعر الدولار بداخل السوق الموازية وكذلك سعر الذهب ومن خلال هذا المقال عبر موقعنا البلد نيوز سوف نقوم بعرض أسعار الذهب في اخر تحديث لها.

أسعار الذهب اليوم

وصل سعر الذهب اليوم الثلاثاء الموافق 6 فبراير 2024 ارتفاع وخاصة في عيار 21 فحقق صعود بقيمة تتجاوز الـ 50 جنيه كما وضح أمير رزق خبير المشغولات الذهبية ارتفاع كبير وذلك بسبب تباين أسعار الذهب بداخل الأسواق المحلية مشرا إلي تباين أسعاره في السوق المحلية كما أضاف رزق في تصريحه أن الوقت هو الوقت المناسب حيث سيرتفع أسعار الذهب ثانية خلال نهاية الشهر الجاي خاصة أن ازداد طلب المواطنين علي شراء سبائك الذهب وهذا من أهم أسباب ارتفاع أسعار الذهب خلال الفتره القادمة.

أسعار الذهب اليوم بالمصنعية

ارتفع سعر الذهب اليوم عيار21 اليوم الثلاثاء، 5 فبراير 2024 في السوق المحلية، ليصل الآن 3450 جنيه، وهو صعود بقيمة 50 جنيها للجرام دفعة واحدة، ويضاف على سعر الجرام قيمة 100-150 جنيه للمصنعية وتختلف من مكان لأخر.

وصل سعر الذهب اليوم عيار 24 الأعلى سعرا بين المشغولات الذهبية محليًا ليحقق خلال تعاملات اليوم الثلاثاء، 6 فبراير 2024، قيمة 3943 جنيه لسعر جرام الذهب الواحد.

بلغ سعر الذهب عيار 18 خلال تعاملات اليوم الثلاثاء 6 فبراير 2024 ، ليصل سعر جرام 18 الآن قيمة 2953 جنيه.

بلغ سعر الجنيه الذهب اليوم الثلاثاء 6 فبراير 2024  ارتفاعا ليحقق اليوم قيمة 27.840 جنيه

ومن الجدير بالذكر أن أسعار المصنعية تختلف من تاجر لأخر ومن سوق لأخري ولكن يمكن القول بأنه يوجد متوسط سعر مصنعية لدي الجميع من التجار.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام