“شغال epedu.gov.iq” .. رابط استخراج نتائج الثالث المتوسط 2024 تحميل PDF دور اول بالرقم الامتحاني من موقع وزارة التربية العراقية نتائجنا

رابط استخراج نتائج الثالث المتوسط 2024 دور اول بالرقم الامتحاني من موقع وزارة التربية والتعليم العراقية، وهو ما يترقبه عشرات الألاف من الطلب في العراق خلال الفترة الحالية، حيث ينتظر الطلاب الكشف عن نتائج الثالث المتوسط خلال الأيام القليلة القادمة بعد ان قامت وزارة التربية والتعليم المصرية بالكشف عن استمرار جهود لجان التصحيح في أعمالها من تدقيق ورصد درجات الطلاب على ان يتم الإعلان عن النتائج في أقرب وقت ممكن، والان سوف نتعرف سويا على رابط استخراج نتائج الثالث المتوسط 2024 دور اول بالرقم الامتحاني بطريقة إلكترونية. رابط استخراج نتائج الثالث المتوسط 2024 تحميل PDF

رابط استخراج نتائج الثالث المتوسط 2024 دور اول

رابط استخراج نتائج الثالث المتوسط 2024 تحميل PDF صرح مصدر مسؤول في وزارة التربية والتعليم العراقية عن استمرار لجان التصحيح في أعمالها حتى الوقت الحالي، حيث أكد المصدر أن أعمال التصحيح تستغرق ما يقرب من 14 يوما لإنهائها حتى يتم مراجعة النتائج بشكل دقيق والتأكد من خلوها من أي أخطاء، وذلك لما تحمله هذه المرحلة من أهمية كبيرة في تحديد مستقبل الطلاب، ليتم بعد ذلك اعتماد النتائج  بشكل رسمي من قبل الوزارة والجهات المختصة والكشف عنها مباشرة.

كما تم تفعيل رابط موقع وزارة التربية والتعليم ومنصة نتائجنا الإلكترونية واتاحته أمام جميع الطلاب لاستخدامه في استخراج نتائج الثالث المتوسط 2024 دور اول فور الإعلان عنها مباشرة عبر الإنترنت وبدون بذل أي جهود، وذك في جميع أدارات ومحافظات العراق.

خطوات استخراج نتائج الثالث المتوسط 2024 دور اول بالرقم الامتحاني

أصبح من السهل أن يقوم طلاب الصف الثالث المتوسط باستخراج النتيجة عبر الانترنت من خلال المواقع التي قامت وزارة التربية والتعليم باعتمادها رسميا على النحو التالي:

  • في بداية الأمر لابد من الدخول على موقع وزارة التربية العراقية.
  • كما يمكن الدخول على رابط موقع نتائجنا.
  • تحديد اختيار الاستعلام عن نتائج الثالث المتوسط بالعراق.
  • إدخال الاسم والرقم الامتحاني.
  • الضغط على زر الاستعلام عن النتيجة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام