شلون اطلع epedu.gov.iq .. لينك استعلام نتائج الثالث المتوسط الدور الاول 2024 بالعراق من موقع وزارة التربية والتعليم العراقية pdf نتائجنا

استعلام نتائج الثالث المتوسط الدور الاول 2024 بالعراق من موقع وزارة التربية والتعليم العراقية pdf وهو من الموضوعات التي تتصدر منصات البحث في العراق خلال الفترة الأخيرة، حيث يهتم الطلاب واولياء الأمور بالتعرف على نتيجة اختبارات الصف الثالث المتوسط التي قد انتهت في عموم المحافظات العراقية خلال الأيام الماضية، وكانت وزارة التربية والتعليم قد كشفت عن استمرار أعمال لجان التصحيح في أعمالهم على أن يتم الإعلان الرسمي عن النتائج وأسماء أوائل الطلاب خلال الفترة المقبلة، وذلك من خلال المواقع الرسمية المعتمدة، والتي سنتعرف عليها تفصيلا من خلال ما يلي.

نتائج الثالث المتوسط الدور الاول 2024 بالعراق من موقع وزارة التربية والتعليم العراقية pdf

نتائج الثالث المتوسط الدور الاول 2024 بالعراق من موقع وزارة التربية والتعليم العراقية pdf أشارت أحد المصادر الرسمية في وزارة التربية والتعليم العراقية باستمرار أعمال تصحيح أوراق إجابات طلاب الصف الثالث المتوسط ورصد درجاتهم في مختلف المحافظات العراقية، والتي قد بدأت عقب خروج الطلب من لجان الامتحانات مباشرة، كما أكدت الوزارة أن النتائج سوف تكون متاحة خلال الأيام القليلة القادمة بعد أن تقوم جميع المحافظات والإدارات التعليمية بتسليم النتائج ليتم رفعها على المواقع المعتمدة وزاريا.

نتائج الثالث المتوسط الدور الاول بالعراق وكانت وزارة التربية والتعليم العراقية قد قامت بطرح رابط موقعها الرسمي بالإضافة إلى رابط موقع نتائجنا واعتماده رسميا للكشف عن نتائج الثالث المتوسط 2024 دور أول من خلاله بهدف التسهيل على الطلاب وتخفيف الضغط على الموقع الوزاري، وعدم تعرضه للتعطيل نتيجة الضغط.

 لينك استعلام نتائج الثالث المتوسط 2024 دور اول بالعراق

للاستعلام عن نتائج الثالث المتوسط 2024 دور اول بالعراق من موقع وزارة التربية والتعليم فور الإعلان عنها، يمكنكم اتباع ما يلي:

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام