“رام الله” هاجر السراج ويكيبيديا..من هي هاجر السراج بطلة مسلسل حالة خاصة
هاجر السراج ويكيبيديا

يرغب الكثير من الاشخاص حول معرفة معرفة هاجر سراج ومن هي وماهي جنسيتها وهي تعد ممثلة مصرية من اصل سوري من أب وام سورية، وتعد من مواليد دمشق في سوريا وقد درست الاخراج والتصوير في احدي المعاهد في مصر وقد حققت نجاح كبير في مصر من خلال مشاركتها في عدة مسلسلات واعمال فنيه.

هاجر السراج ويكيبيديا

هاجر السراج ويكيبيديا، تعمل الفناة هاجر سراج للمشاركة في الكثير من الاعمال التلفزيونية الشهيرة والمميزة كما تتقن الفنانة هاجر سراج اللهجة المصرية والسورية، وقد عملت مساعد مخرج في العمر السابعة عشر، مما جعلها تقرر ان تلتحق في عدد من المعاهد و ورش التمثيل.

اول اعمال الفنانة هاجر سراج

  • قامت الفنانة هاجر سراج مسلسل حالة خاصة  بدور رام الله 2024
  • ومن اعمال الفنانة هاجر سراج مسلسل بطن الحوت بدور عبير 2023
  • ومن اعمال الفنانة هاجر سراج فيلم فعل فاضح 2023
  • ومن اعمال الفنانة هاجر سراج مسلسل اتزان بدور نادية 2022
  • ومن اعمال الفنانة هاجر سراج مسلسل بطلوع الروح بدور لينا 2022
  • ومن اعمال الفنانة هاجر سراج مسلسل ضد الكسر 2021
  • ومسلسل مقابلة مع السيد آدم مع باسل خياط

نبذة من حياه هاجر سراج

واكثر ما يزداد البحث لمعرفته عن الشخصية ماهى جنسيتها كما وتعد الفنانة هاجر سراج فهي ممثلة من أصل سوري وقد ولدت في دمشق بسوريا ومن مواليد 1995، كما انها قامت بالدراسة الإخراج والتصوير، وقد حصلت على عدد كبير من ورش التمثيل، وقد انتقلت مع عائلتها إلى القاهرة، مصر، بعد الحرب الأخيرة في سوريا، وتشارك الفناة في العديد من الاعمال الفنية المختلفة والمميزة والتي تليق بها، والتي تناسب شخصيتها بعض ما .

من الجدير بالذكر أن الفنانة هاجر سراج قد تميزت في دورها في مسلسل حالة خاصة باسم رام الله والتى أثارت إعجاب عدد من الجمهور، والذين سألوا عنها منذ الحلقات الأولى لهذا العمل لذلك تناولنا معكم كل ما يخص هذه الفنانة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام