“احصل عليها” رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة أسوان عبر موقع نتيجة نت الالكتروني natiga-4dk.net
نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة أسوان

بعد اعتمادها مباشرة من قبل المحافظ، يبحث الكثير من الطلبة والطالبات عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة أسوان، هذا بعد ان  قام وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة أسوان المهندس محمد الرشيدي بإعتماد النتيجة لجميع الطلبة والطالبات، بنسبة نجاح بلغت 77.7%، ويمكن للطلاب الحصول عليها من خلال موقع مديرية التربية والتعليم بأسوان، او موقع نتيجة نت الالكتروني، فدعونا نتعرف الان خلال موقعنا الاخباري بلد نيوز جميع تفاصيل نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة أسوان.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة أسوان

اعلن وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة أسوان المهندس محمد الرشيدي ان عدد المتقدمين لأداء امتحانات الشهادة الإعدادية العامة واللغات بلغ 27 ألفا و115 طالبا وطالبة، وقد نجح منهم 26 ألفا و710 طلاب وطالبات بنسبة نجاح بلغت 77.7%، وبلغ إجمالى عدد الطلاب الحاصلين على 50% فأكثر 20 ألفا و748 طالبا وطالبة، ويمكن للطلاب الحصول على نتائجهم من خلال موقع مديرية التربية والتعليم بأسوان، او موقع نتيجة نت الالكتروني، واليكم الان خطوات الاستعلام عن النتائج بالتفصيل.

الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة أسوان

يمكن للطلاب الحصول على نتائجهم رسميا من خلال الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم او موقع نتيجة نت الالكتروني من خلال اتباع الخطوات الاتية:

توزيع درجات الشهاده الاعدادية 2024

اليكم توزيع درجات الشهاده الاعدادية 2024 بالتفصيل:

  • جاء في مادة اللغة العربية 40 درجة.
  • جاء في مادة اللغة الإنجليزية 30 درجة.
  • جاء في مادة الدراسات الاجتماعية 20 درجة.
  • جاء في مادة الرياضيات 30 درجة.
  • جاء في مادة  العلوم 20 درجة.

يمكن للطلاب الاستعلام عن نتائجهم فزور ظهورها من خلال منوقع مدبرية التربية والتعليم او موقع نتيجة نت الالكتروني عن طريق استخدام اسم ورقم جلوس الطالب.

يذكر ان المجموع الكلي لدرجات الطالب الترم الأول هو 140 درجة وكذلك الأمر بالنسبة للترم الثاني وبالنسبة للترم الثاني 140 درجه، ويكون المجموع الكلي 280 درجه.

نتيجة اعدادية أسوان 2024 الترم الأول

بإمكان جميع طلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي بمحافظة أسوان الاستعلام عن نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الأول 2024 من خلال الدخول على موقع مديرية التربية والتعليم بأسوان او موقع نتيجة نت الالكتروني.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام