شهادات البنك الاهلي و بنك مصر 2024 بعائد 27%
شهادات البنك الاهلي

يواصل عملاء البنك الأهلي البحث عن عوائد شهادة الادخار الاعلى فائدة خاصة بعدما حدث البنك سعر الفائدة على الشهادة البلاتينية، ويأتي ذلك بعد قرار البنك المركزي برفع سعر الفائدة 2%، ولذلك يتم البحث بكثرة علي موقع البحث جوجل عن شهادات البنك الاهلي المصري وبنك مصر ومن خلال المقال التالي نرصد لكم معلومات عن شهادات البنك الاهلي 2024 .

  شهادات البنك الاهلي

تأتي خصائص شهادات البنك الاهلي علي النحو التالي:

  • جميع الشهادات اسمية ولا يجوز تداولها أو تظهيرها أو تحويل قيمتها أو خصمها أو رهنها لغير البنك أو التصرف فيها بأي صورة من صور التصرفات الناقلة للملكية.
  • يجوز الاقتراض بضمان هذه الشهادات من البنك الأهلي المصري وكذا اصدار بطاقات الائتمان بأنواعها وفقا و التعليمات السارية و أسعار العوائد في تاريخ الاقتراض.
  • يمكن اصدار الشهادات علي سبيل الهبة أو التبرع وفقا و الشروط التي يتعين التوقيع عليها في هذا الشأن.
  • في حالة إجراء أو إضافة أية بيانات علي الشهادة بمعرفة العميل يحق للبنك اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضده الشهادات وما تغله من عائد معفاه من كافة الضرائب و رسوم الدمغة فور علم البنك بوفاة صاحب الشهادات وكانت مجددة بعد تاريخ الوفاة فسيتم استردادها فورا دون الحاجة الي موافقة الورثة علي الاسترداد.

طرق الحصول علي شهادات البنك الاهلي 27%

  • يقوم العميل الراغب في شراء شهادة البنك الأهلي 27% بتسجيل الدخول إلى تطبيق الأهلي نت.
  • يقوم العميل باختيار إصدار شهادات استثمار اختيار شهادات ذات عائد 27% تصرف في نهاية العام أو شهادة بعائد 23.5% يصرف شهريا تحديد رقم حساب العميل لإصدار الشهادة تحديد قيمة شراء الشهادة بدءا من 1000 جنيها ومضاعفاته.
  • اختيار نوع الحساب سواء جاري أو توفير لصرف العائد الشهري به. الموافقة على شروط الشهادة والتعريفة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام