“بتعليق عربي” من هو معلق مباراة الاهلي وشباب بلوزداد 2024 في دوري أبطال افريقيا الجولة الرابعة .. الموعد والقنوات الناقلة
معلق مباراة الاهلي وشباب بلوزداد

يبحث محبين ومتابعين بمعرفة من هو معلق مباراة الاهلي وشباب بلوزداد، ومن المقرر بان تقام المباراة من ضمن منافسات دوري ابطال افريقيا في الجولة ال4، ومن خلال السطور التاليه سنوضح لجميع المتابعين موعد المباراة والقنوات الناقلة بجودة عالية.

معلق مباراة الاهلي وشباب بلوزداد

وبالنسبة لمعلق مباراة الاهلي وشباب بلوزداد، يستعد المارد الاحمر لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري في الجولة الرابعة من دور المجموعات والمقررلها بان تام الجمعة 16 فبراير على استاد اوت في الجزائر، كما قامت شبكة قنوات بين سبورت بالاعلان عن معلق المباراة فمن المقرر بان سوف يتولي مهمه التعليق المعلق الليبي محمد بركات هو من سيتولى مهمة التعليق على مباراة الأهلي وشباب بلوزداد.

ترتيب مجموعة الأهلي

قبل صدام شباب بلوزداد وجاء ترتيب مجموعة الأهلي بدوري أبطال إفريقيا قبل مباراة شباب بلوزداد، على النحو التالي:

  • في الصدارة الأهلي 5 نقاط (3 مباريات).
  • يانج أفريكانز التنزاني 5 نقاط (4 مباريات).
  •  شباب بلوزداد الجزائري 4 نقاط (3 مباريات).
  • ميدياما الغاني 4 نقاط (4 مباريات).

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وشباب بلوزداد

وننشر لكم القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وشباب بلوزداد، يبحث الاشخاص بشكل كبير حول معرفة القنوات التي تمتلك حقوق بث وعرض مباراة الاهلي امام بلوزداد الجزائري في دوري مجموعات افريقيا، كما وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وشباب بلوزداد.

صفقات الأهلي في الميركاتو الشتوي 2024

وبالنسبة لصفقات الاهلي في الميركاتو الشتوي لعام 2024 فقد تمكن المارد الاحمر الاهلي من إبرام ثلاث صفقات من العيار الثقيل خلال الانتقالات الشتوية الجارية، وذلك عقب التعاقد مع المهاجم الدنماركي صاحب الأصول الفلسطينية وسام أبو علي، وذلك من أجل تدعيم خط الهجوم المارد الأحمر.

تشكيل الاهلي المتوقع امام شباب بلوزداد 2024

  • حراسة المرمى: مصطفى شوبير.
  • الدفاع: محمد هاني، ياسر إبراهيم، محمد عبد المنعم، وعلي معلول.
  • خط الوسط: أليو ديانج / عمرو السولية، مروان عطية، وإمام عاشور.
  • خط الهجوم: بيرسي تاو، حسين الشحات، ومحمود كهربا.

يستعد جماهير النادي الأهلي إلى متابعة مباراته امام شباب بلوزداد الجزائري في الجولة الرابعة من دور المجموعات والتي سوف تقام يوم الجمعة 16 فبراير القادم.

ومن الجدير بالذكر انه لن يكون هناك أى توجد لمحمد الشناوي في خلال المباريات المقبلة بسبب إصابته في الكتف في كأس أمم أفريقيا.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام