عـــاجل: نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسوان برقم الجلوس 2024 عبر natiga-4dk.net
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسوان برقم الجلوس 2024

يبحث الكثير من الاهالي حول نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسوان برقم الجلوس 2024 حيث وكثرت الاسئلة حول معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسوان بالاسم حيث بلغت نسبة النجاح النهائية 77.7%، ويمكن للطلاب الاستعلام عن تلك النتائج من خلال موقع مديرية التربية والتعليم باسوان او موقع نتيجة نت الالكتروني، عن طريق استخدام اسم ورقم جلوس الطالب، استكمل معنا المقال لتتعرف علي كيفية الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسوان برقم الجلوس 2024

نعرض لكم من خلال موقعنا “بلد نيوز” خطوات الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسوان برقم الجلوس 2024 حيث وصل عدد المتقدمين لأداء امتحانات الشهادة الإعدادية العامة واللغات في محافظة اسوان 27 ألفا و115 طالبا وطالبة على مستوى المحافظة، وقد نجح منهم 26 ألفا و710 طلاب وطالبات بنسبة نجاح بلغت 77.7%، فيما بلغ إجمالى عدد الطلاب الحاصلين على 50% فأكثر 20 ألفا و748 طالبا وطالبة، بينما بلغت نسبة النجاح للشهادة الإعدادية للصم وضعاف السمع 89.3%، ومن المقرر الحصول على النتيجة بشكل مباشرة من خلال موقع مديرية التربية والتعليم باسوان او موقع نتيجة نت الالكتروني، من خلال اسم ورقم جلوس الطالب، وها هي خطوات الاستعلام ننقلها لكم.

رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية محاظة اسيوط

  • الخطوة الاولي : يجب على الطالب بدايةً التوجه إلى موقع نتيجة نت.
  • الخطوة الثانية : قم بالدخول الي موقع بوابة التعليم الاساسي بأسوان.
  • الخطوة الثالثة : ثم ايجب على الطالب او ولي الامر اختيار أيقونة نتائج الطلاب والضغط عليها.
  • الخطوة الرابعة : ثم ايجب على الطالب او ولي الامر إدخال المعلومات المطلوبة الخاصة بالطالب المراد الاستعلام عن نتيجته، مثل الاسم الثلاثي ورقم الجلوس الخاص بالطالب وغيرها.
  • الخطوة الخامسة : أخيرًا النقر فوق زر عرض النتيجة.

بلغت نسبة النجاح للشهادة الإعدادية للصم وضعاف السمع 89.3%، ومن المقرر الحصول على النتيجة بشكل مباشرة من خلال موقع مديرية التربية والتعليم باسوان او موقع نتيجة نت الالكتروني.

بلغ عدد المتقدمين لأداء امتحانات الشهادة الإعدادية العامة واللغات في محافظة اسوان حوالي 27 ألفا و115 طالبا وطالبة على مستوى المحافظة، وقد نجح منهم 26 ألفا و710 طلاب وطالبات بنسبة نجاح بلغت 77.7%.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام