اسرع وصفة للهالات السوداء بالاعشاب والطرق الطبيعية
وصفة للهالات السوداء

تلجأ بعض الفتيات لمعرفة بعض الوصفات للهالات السوداء، وذلك بعض لجوئهم لبعض مستحضرات التجميل التي تعمل على اخفاء الاهلات والتي منها الكونسيلر الذي يخفي الهالات السوداء تحت العين، ولكنه يخفي العيوب بشكل مؤقت، كما انه يسبب مشاكل على المدي البعيد،ومن خلال هذا المقال سنتعرف على بعض الوصفات التي تخفي الهالات.

وصفة للهالات السوداء

يبحث العديد من الفتيات حول معرفة وصفات لعلاج الهالات السوداء بطرق طبيعية، والتي يعاني منها النساء والرجال، حيث ان بطبيعة الحال ان الجلد حول العين حساس ويتاثر بطريقة سريعة، ومن المفضل ان نستخدم العلاجات الطبية بدل من المنتجات الكيماوية.

وصفات لعلاج الهالات السوداء

  • أكياس الشاى البارد

يمكن استخدام أكياس الشاى الباردة من أكثر الطرق فعالية وسهولة لمكافحة الهالات السوداء، ومن الأفضل استخدام أكياس الشاي الأخضر أو شاى البابونج، لنتائج سريعة، ويعتقد أن الكافيين المتبقى يساعد على انقباض الأوعية الدموية مما يقلل من تدفق الدم، مما يساعد على توفير بعض الراحة من الهالات السوداء، وذلك من خلال نقع الاكياس ووضعها في الثلاجة، ووضعها على العين برفق لمدة من 10 الى 15 دقيقة.

  • طريقة استخدام الصبار

يجب وضع جل الصبار برفق تحت العينين مع التدليك لمدة من 5 إلى 7 دقائق، لا يشطف إلا إذا كان غير مريح على البشرة أو الشعور باللزوجة.

  • طريقة استخدام الخيار

تعد من الطرق الشائعة لعلاج السواد تحت العينين طبيعيًا هي وضع شرائح الخيار على العينين لفترة من الزمن، حيث أن ذلك يساعد على تهدئة العيون وتقليل التورم، وتغذية البشرة ما حول العينين، وذلك لاحتواء الخيار على نسبة عالية من الماء بالإضافة إلى الفيتامين سي، والحفاظ على صحة الأنسجة، وذلك لاحتواء الخيار على السيليكا

  • الحليب البارد

يعتبر الحليب البارد منظف طبيعى للعيون ويساعد على تلطيف البشرة الحساسة حول العينين،حيث ان اللبن يحتوى على حمض اللاكتيك، الذى يساعد على تقليل الانتفاخ ويعمل عى تفتيح لون البشرة.

طريقة استخدام البطاطس المبشورة لعلاج الهالات

تعتبر هذه الطريقة من أفضل العلاجات فعالية وتساعد في تقليل الانتفاخ حو منطقة العين، كما تساعد الفيتامينات ومضادات الأكسدة والطبيعية المضادة للألتهابات لهذه الخضار البارد على التقليل من الالتهاب حو العينين، وتساعد على تجنب الأسمرار.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام