“هتفضل زي ما اشتريتها” طريقة تخزين الجبنة القريش لاطول وقت في الثلاجة
طريقة تخزين الجبنة القريش

تعتبر الجبنه القريش من اهم الوجبات الاساسية التي يبحبها ويفضلها الكثيرفي وجباتهم لمذاقها اللذيذ ويجعلها من اهم الاطعمة الصحية التى يفضلها الكثير لذلك يبحث الكثير من محبي الجبنه القريش عن طريقة تخزينها دون ان تتلف وتعفن، ومن خلال موقعنا الاخباري بلد نيوز سنعرض لكم طريقة تخزين الجبنه القريش وكافة التفاصيل المتعلقة بالموضوع.

طريقة تخزين الجبنة القريش

يوجد الكثير من محبي الجبنة القريش لانها تحتوي على الكثير من الفوائد الصحية، ويفضلها الكثير في وجباتهم اليومية وبالاخص وجبه الفطار، لذلك يبحث الكثير عن طريقة تخزين الجبنه القريش لاكثر وقت بلثلاجة دون ان تتلف، سنعرض لكم من خلال هذا المقال طرق تخزين الجبنة القريش وهي:

  • الخطوة الاولي: قم بوضع الجبنة داخل وعاء محكم الغلق وقم بإغلاقه جيدًا لضمان عدم دخول الهواء إليها والذي يتسبب في تعفنها نتيجة تأثرها بالرطوبة.
  • الخطوة الثانية : يمكنك ان تقوم  بدهان السطح الخارجي للجبن القريش بأحد أنواع الزيت النباتي وذلك يزيد من فترة حفظها في الثلاجة دون أن تتعفن.
  • الخطوة الثالثة : يمكن إضافة الزعتر أو البقدونس إليها.
  • الخطوة الرابعة: يجب عليك البعد تمامًا عن وضع الجبنة القريش في الثلاجة دون تغطتيتها لأن ذلك يسبب في تغير طعمها ونكهتها إلى حد كبير لذا يفضل البعد عن تلك العادة قدرالإمكان لأنها رقد تؤدي إلى تعفنها.

طريقة أخرى لحفظ الجبن القريش دون أن تتلف

  • اولا: قم بوضع الجبنة القريش في علبة ويفضل إضافة الماء الدافىء اليها حتى يتم تغطيتها تمامًا.
  • ثانيا: ثم قم بتقطيع قرنين من  الفلفل إحداهما حار والآخر بارد ويتم إضافته إلى الجبنة بالإضافة إلى ثلاث نقاط من زيت الزيتون.
  •  ثالثا: بمجرد ملاحظة أن الماء قد برد قليلا قم  بإضافة غطاء إلى العلبة  وغلقه جيدًا  ثم قم بوضع العلبة في الثلاجة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام