NOW لينك Moe.gov.eg استخراج نتيجة الشهادة الاعدادية الصف الثالث الاعدادي برقم الجلوس 2024 كل المحافظات

يرغب الطلاب في الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية برقم الجلوس 2024، خاصة مع مطلع شهر فبراير وقرب بداية الفصل الدراسي الثاني، وزاد من المشاعر توترا إعلان النتائج في عدة محافظات، لذلك أصبحت الأخبار الرائجة منذ بداية إجازة منتصف العام البحث عن الموعد الرسمي لكل محافظة، وقد اختلفت محافظات مصر في موعد بداية ونهاية الامتحانات لذلك من الطبيعي أن تختلف مواعيد إعلان النتائج.

لينك نتيجة الشهادة الاعدادية برقم الجلوس 2024

يوجد أكثر من طريقة لتستعلم أيها الطالب عن نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الاول 2024، أسهل وأفضل طريقة هي التي تتيح للطالب الاستعلام عن النتيجة من أي مكان وفي أي وقت تظهر فيه النتيجة، وهي طريقة الاستعلام الإلكتروني من خلال البوابات الرسمية لكل محافظات مصر، كما يتم تحميل النتيجة أيضا على موقع وزارة التربية والتعليم المصرية والاستعلام عنها يأتي كما يلي.

  • زيارة موقع وزارة التربية والتعليم، أو رابط موقع نتيجة نت.
  • تحديد اسم المحافظة التي توجد بها مدرستك الاعدادية.
  • ثم اكتب رقم الجلوس.
  • وأخيرا اضغط زر بحث.
  • في حالة ظهور النتيجة تجد أمامك درجاتك والمجموع الكلي.
  • أما إذا كانت النتيجة لم تنتهي بعد يظهر لك الموقع  رسالة لم تظهر النتيجة.

أما عن الطرق الأخرى للاستعلام عن النتيجة يمكن أن يكون من خلال الذهاب إلى المدرسة في مواعيد العمل الرسمية والحصول على الشهادة برقم الجلوس.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي برقم الجلوس 2024

وفرت وزارة التربية والتعليم خدمة التظلم على نتيجة الشهادة  الاعدادية بعد ظهورها، من خلال التوجه إلى قسم شؤون الطلبة في الإدارة التعليمية ودفع رسوم مراجعة التصحيح وتحديد المواد، ثم الذهاب في الموعد المحدد وتسليم إيصال رسوم التظلمات في تمام التاسعة صباحا.

نتيجة ثالثة اعدادي برقم الجلوس 2024

إن جميع الطلاب قد تمكنوا من الحصول على النتائج بشكل الكتروني من خلال مواقع مديريات التربية والتعليم في المحافظة التابع لها التلميذ وهذا من أجل التسهيل عليه وعلى كافة طلاب المحافظات، حيث بدأ الفصل الدراسي الثاني رسمياً منذ بداية هذا الأسبوع الجاري بعد التعرف على كل النتائج.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام