“الحق قدم فوراا وانت في البيت “موعد طرح أراضي وزارة الإسكان 2024 وطريقة الحجز
موعد طرح أراضي وزارة الإسكان 2024

كثر البحث وارتفع من خلال الساعات الماضية من قبل الكثير من المواطنين حول معرفة  موعد طرح أراضي وزارة الإسكان 2024 ، ويرغب الكثير من المواطنين في معرفة موعد طرح أراضي وزارة الإسكان في المرحلة الرابعة عبر جوجل ووسائل التواصل الاجتماعي، حيث تطرح وزارة الإسكان العديد من الشقق السكنية والأراضى وغيرها من المشروعات السكنية المختلفة سواء لمحدودى الدخل أو متوسطى الدخل، ومن خلال موقعنا الاخياري المتنوع بلد نيوز سوف نعرض لكم كافة التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع.

موعد طرح أراضي وزارة الإسكان 2024

من خلال السؤال المتكرر حول معرفة موعد طرح أراضي وزارة الإسكان 2024، وفي هذا السياق اعلنت وزارةالاسكان الاجتماعي عن  موعد الطرح الجديد من الأراضي سيكون خلال  هذا الشهر شهر فبراير ، حيث تم طرح 3 مراحل من مشروع مسكن حتى الآن خلال 2023، وطرح المرحلة الرابعة سيكون خلال فبراير ويستمر التقديم لمدة شهرين.

طريقة حجز أراضي وزارة الإسكان 2024

أشارت وزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية إلى أنه سيتم حجز الأراضي من خلال هذا الرابط ومن خلال موقعنا سوف نتعرف علي خطوات الحجز وهي كالتالي:

  • اولا: يقوم المواطن بإنشاء حساب على الموقع وإدخال البيانات المطلوبة مثل الرقم القومي الخاص به، والاسم، والبريد الإلكتروني الخاص به، والعنوان، ورقم التليفون.
  • ثانيا: يختار المواطن المدينة والمكان الذي يريد الحجز به.
  • ثالثا : يقوم المواطن بالضغط على أيقونة تفاصيل وستظهر له جميع قطع الأراضي المتاحة في الإعلان.
  • رابعا: يقوم المواطن بملء البيانات المطلوب
  • خامسا: ثم يختار طريقة السداد التي تناسبه رفع مستندات التقديم
  • سادسا: ثم الضغط على “طلب حجز”

مساحة أراضي الإسكان الاجتماعى 2024

تتنوع مساحات الأراضي المتاحة ما بين 350 و700 متر مربع وفقًا لوزارة الإسكان، كما يمكنك طلب مساحات أكبر أو أصغر حسب الاحتياجات.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام