“اللهم بارك لنا فى شعبان وبلغنا اللهم رمضان لا فاقدين ولا مفقودين” دعاء شهر شعبان مفاتيح الجنان
دعاء شهر شعبان مفاتيح الجنان

ازداد معدل عمليات البحث من قبل العديد من االمسلمين في كافة انحار العالم حول معرفة دعاء شهر شعبان مفاتيح الجنان، حيث ان يجب  اغتنام هذه الفرصه فى هذه الأيام المباركة ويكثر من الطاعات والصلاة على النبي والاستغفار والقيام، ويستحب الإكثار من الدعاء الى الله فى شهر شعبان حيث ان شهر شعبان هو من الاشهر الحرم الذي يستجاب فيه الدعاء ويجب علينا جميعاً بالدعاء فيها  الخير والبركة، وفي هذا المقال عبر موقعنا الاخباري بلد نيوز سوف ننقل لكم كافة ادعيه شهرشعبان تابع معنا السطور التالية.

دعاء شهر شعبان مفاتيح الجنان

ومن خلال عمليات البحث المتزايدة خلال هذه الفتره  حول معرفة دعاء شهر شعبان مفاتيح الجنان، ومن الجدير بالذكر ان قد وصنا رسولنا الكريم عليه افضل الصلاة والتم التسليم بترديد هذا الدعاء وهو “اللهم بارك لنا فى شعبان وبلغنا اللهم رمضان لا فاقدين ولا مفقودين ونحن فى أحسن وأفضل حال وأنت راضً عنا “، حيث ان يوافق اليوم الثلاثاء 3 من شهر شعبان 1445هـ، وسف نتعرف على الادعيه المستحبه في هذا الشهر الفضيل تابع معنا السطور التالية.

الادعيه المستحبه في شهر شعبان1445هـ

حيث ان قد جاءت الادعيه على النحو التالي:

  • “اللهم أتي نفوسنا تقواها وزكها أنت خير من زكاها أنت وليها ومولاها، اللهم إنا نعوذ بك من علمًا لا ينفع ومن قلبًا لا يخشع ومن نفسًا لا تشبع ومن دعوة لايستجاب لها اللهم ارض عنا وارضنا يا أرحم الراحمين”.
  • “اللهمَّ إني عبدُك وابنُ عبدِك وابنُ أَمَتِك ناصيتي بيدِك ماضٍ فيَّ حكمُك عَدْلٌ فيَّ قضائك أسألُك بكلِّ اسمٍ هو لك سميتَ به نفسَك أو أنزلتَه في كتابِك أو علَّمتَه أحدًا مِنْ خلقِك أو استأثرتَ به في علمِ الغيبِ عندَك أنْ تجعلَ القرآنَ ربيعَ قلبي ونورَ صدري وجلاءَ حُزْني وذَهابَ هَمِّي”.
  • “اللهمَّ إني أسألُك العفوَ والعافيةَ في الدنيا والآخرةِ اللهمَّ إني أسألُك العفوَ والعافيةَ في دِيني ودنيايَ وأهلي ومالي اللهمَّ استُرْ عوراتي وآمِنْ روعاتي واحفظني من بين يدي ومن خلفي وعن يميني وعن شمالي ومن فوقي وأعوذُ بك أن أُغْتَالَ من تحت”.
  • “لا إلهَ إلا اللهُ العظيمُ الحليمُ لا إلهَ إلا اللهُ ربُّ العرشِ العظيمِ لا إلهَ إلا اللهُ ربُّ السمواتِ والأرضِ وربُّ العرشِ الكريمِ قال يزيدٌ: ربُّ السمواتِ السبعِ وربُّ العرشِ الكريمِ”.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام