كم يوم باقي على عيد الحب 2024.. أجمل رسائل الفلانتين valentine
كم يوم باقي على عيد الحب 2024

يرغب الكثير من المتابعين بمعرفة كم يوم باقي على عيد الحب، ويعتبر عيد الحب من الاعياد التي يرغب فيها الكثير من الاشخاص ويفضل الكثير من الاشخاص في ه1ا اليوم السفر الي وجهات ساحرة ولا يمكن بان يمر عيد الحب بدون تبادل رسائل معبرة بين المحبين في هذا اليوم ولا يفصلنا عن يوم عيد الحب الا ساعات فقط، واليكم اجمل رسائل الحب.

كم يوم باقي على عيد الحب 2024

واليكم كم يوم باقي على عيد الحب 2024، وبعد ان ذكرنا عيد الحب وموعده، بعد معرفة كم باقي لعيد الحب 2024، يبدأ المحبون في تجهيز رسائل الفلانتين، حيث يتم إرسالها عبر رسائل نصية، أو كتابتها وإرفاقها مع هدية رائعة، ومن أجمل رسائل الفلانتين.

اجمل رسائل الفلانتين 2024

باقة من أجمل الورود بقدوم عيد الحب السعيد معطرة بالعود لك يا حبيبي يا صاحب الجود.

أحلى رسالة عيد حب وأجمل وردة لأرق قلب تقول لك كل عام وأنت بخير يا رب. لو كان لعيد الحب وردة فهي أنت، وإن كان لعيد الحب بسمة فهي بسمتك، وإن كان هذا عيد حبي فعيدي أن تكوني معي.

عاهدت ربي كلما مرّت سنة أحبك أكتر وأشتاق لك أكثر وأتمنى لك أحلى عيد حب يا أغلى حبيب.

أنت بعيد وقلبك بعيد وبالك بعيد، بس أحبك أكيد، وأتمنى لك عيد حب سعيد. أحبك بعدد ما مرت دقائق بيني وبينك، وإذا لم أراك بعيني فإن قلبي ينطق بك.

لن أقول عيد حب سعيد لكن سأقول أنت الحب لكل عيد.

عندي القلب وعندك دقاته، عندي جسد وعندك حياته، عندي الحب وعندك عيده، أحبك يا روح قلبي. أرسل لك همسة حب تغني لك مع لهفة قلبي التي تنادي لك وبعيد الحب تهنيك. كل عام وحبك الأجمل يا منير شمعة سنيني كل عام.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام