“القمة المرتقبة” موعد نهائي كاس مصر في السعودية بين الاهلي والزمالك والقنوات الناقلة
موعد نهائي كاس مصر

تنتظر جماهير كرة القدم المصرية بفارغ الصبر موعد نهائي كاس مصر، بين الأهلي والزمالك في صراع جديد بين قطبي الكرة المصرية، وقد اكد “عامر حسين” عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم المصري، أن نهائي بطولة كأس مصر سيُقام في المملكة العربية السعودية، مشيرا لم يتحدد ملعب مباراة الفريقين حتي الآن ولكن الأقرب ملعب المملكة أرينا في المملكة العربية السعودية، والجدير بالذكر ان الزمالك تاهل بعدما فاز على بيراميدز بعد سيناريو مثير بركلات الترجيح بنتيجة 3-3، فيما تأهل الأهلي على حساب إنبي بنتيجة 3-0.

موعد نهائي كاس مصر

اعلن اتحاد الكرة المصر في بيان له أمس، إن موعد نهائي كاس مصر للموسم الماضي بين فريقي الأهلي والزمالك سيقام  في مدينة الرياض يوم 8 مارس المقبل لعام 2024 كواحدة من أهم الفعاليات الرياضية لموسم الرياض، وذلك بدلًا من يوم 13 مارس ستقام يوم 8 من الشهر ذاته، حتى لا تُقام خلال شهر رمضان. ومن المتوقع ان تقام المباراة على ملعب المملكة آرينا، الذي يستضيف مباريات نادي الهلال، وذلك تلبية لدعوة المملكة العربية السعودية الشقيقة لإستضافة مباراة نهائي كأس مصر للموسم الرياضي 2022/2023.

القنوات الناقلة لمباراة نهائي كاس مصر

وبالنسبة الى القنوات الناقلة لمباراة نهائي كاس مصر، فمن المقرر ان يتم نقل مباراة الاهلي والزمالك في نهائي كاس مصر عبر قناة اون تايم سبورت، كما ستعمل قناة أبو ظبي الرياضية على نقل المباراة أيضا، ويمكنك متابعة المباراة من خلال ضبط الترددات التالية..

تردد قناة أون تايم سبورت

  • التردد: 11861.
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.
  • الاستقطاب: رأسي.

تردد قناة ابو ظبي الرياضية 

  • التردد: 12091.
  •  معدل الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: عمودي.
  •  معامل تصحيح الخطأ: 6\5.

طاقم تحكيم نهائي كأس مصر

أبلغ مجلس إدارة اتحاد الكرة، برئاسة “جمال علام”، البرتغالي فيتور بيريرا، رئيس لجنة الحكام، ببدء تجهيز طاقم تحكيم محلي لإدارة نهائي كأس مصر وسيكون أمين عمر هو الأقرب لإدارة اللقاء.

وتجدر الاشارة الى ان نادي الزمالك قد تأهل إلى المباراة النهائية لبطولة كأس مصر، بعد الفوز على بيراميدز بركلات الترجيح 4-3، بينما تأهل النادي الأهلي، بعد الفوز على إنبي في دور نصف النهائي بنتيجة 3-0.

ومن الجدير بالذكر انه من المقرر أن تقام تقام مباراة الأهلي والزمالك، في نهائي كأس مصر، على ملعب المملكة أرينا.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام