“ارسل حلم او DREAM” الاشتراك في مسابقة الحلم 2024 لتحقيق الحلم والفوز بجائزة المليون دولار
الاشتراك في مسابقة الحلم

يبحث الكثير من المواطنين في جميع انحاء العالم عن ما هي خطوات الاشتراك في مسابقة الحلم 2024، وما هي تفاصيل المسابقة، حيث تقوم هذه المسابقة بتقديم العديد من الجوائز المالية الأسبوعية والشهرية، حيث تقوم بتقديم مئة ألف دولار أمريكي شهريًا، بالإضافة إلى الجائزة الكبرى بقيمة مليون دولار أمريكي في نهاية العام، وفي هذا المقال سنتعرف على جميع التفاصيل التى تخص هذا الموضوع.

الاشتراك في مسابقة الحلم

استطاعت مسابقة الحلم في ان تجذب الكثير من الناس اليها بسبب قيمة الجائزة التى تقوم بتقديمها لهم لتحقيق احلامهم، حيث يحلمون بالفوز بالجوائز المقدمة، ويتم الإعلان عن الفائزين أسبوعيًا وشهريًا والجائزة الكبري في نهاية العام، ويقوم بتقديم هذه المسابقة الإعلامي مصطفى الآغا، ويبحثون عن كيفية الاشتراك في مسابقة الحلم 2024، حيث أنه من الممكن الاشتراك في المسابقة عن طريق أنه يمكنك إرسال رسالة نصية من هاتفك المحمول على الرقم المراد لبلدك تحتوي على كلمة “حلم” أو “Dream”، أو يمكنك تحميل تطبيق الحلم على هاتفك المحمول والاشتراك من خلاله، أو الاشتراك عبر الموقع الرسمي لمسابقة الحلم.

أرقام الاشتراك في مسابقة الحلم

  • يمكنك الاشتراك في مسابقة الحلم من مصر من خلال إرسال كلمة حلم على كل شبكات الاتصالات من خلال الرقم التالي 95458 أو 95450.
  • ويمكنك الاشتراك من المملكة العربية السعودية من خلال التواصل على الرقم التالي 755505 من شبكة زين، وأيضًا من خلال الاتصال على 858888 على شبكة STC، أو 650444 على شبكة موبايلي.
  • و يمكنك الاشتراك من دولة الإمارات على شبكة اتصالات 5544.
  • ويمكنك الاشتراك في مسابقة الحلم من دولة الكويت من خلال شبكة GSM.
  • كما يمكنك الاشتراك في مسابقة الحلم من دولة الأردن على جميع الشبكات من خلال هذا الرقم 94099.

شروط التسجيل في مسابقة الحلم 2024

  • يجب أن يكون المشترك مقيمًا في إحدى الدول العربية.
  • يجب أن يكون عمر المشترك على الأقل 18 عامًا.
  • يجب على المشترك أن يقرأ ويوافق على جميع شروط وأحكام المسابقة.
  • يجب أن لا يكون لدى المشترك أية صلة قرابة مع أي من العاملين في المسابقة أو في قناة MBC.

من الجدير بالذكر ان الاعلامي مصطفى الآغا قد أعلن عن استمرار تحقيق أحلام الكثيرين من المتسابقين، حيث يستعد لتقديم موسم جديد من مسابقة الحلم لعام 2024 ويبدأ السحب على الجوائز في بداية الموسم.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام