تعرف على موعد مباراه الاهلي وشباب بلوزداد في دوري ابطال افريقيا 2024 والقنوات المفتوحة الناقلة
موعد مباراه الاهلي وشباب بلوزداد

سوف يلتقي النادي الأهلي امام نظيره شباب بلوزداد الجزائري، في إطار منافسات المجموعة الرابعة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا 2024، لذلك يتساءل جماهير كرة القدم في الوقت الحالي عن موعد مباراه الاهلي وشباب بلوزداد وايضًا القنوات الناقلة، مع العلم ان النادي الأهلي يتواجد في المجموعة الرابعة من بطولة دوري أبطال إفريقيا، رفقة يانج أفريكانز التنزاني، وميدياما الغاني وشباب بلوزداد الجزائري؟، ومن خلال المقال التالي سوف نستعرض معكم موعد المباراة والقنوات الناقلة لها.

موعد مباراه الاهلي وشباب بلوزداد

من المقرر ان يلتقي النادي الأهلي بنظيره شباب بلوزداد الجزائري، في المباراة التي ستجمع بينهما في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، مساء غدا الجمعة الموافق 16 فبراير الجاري، على أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، وسيتم نقل المباراة عبر قنوات بي إن سبورتس، وكان من المقرر أن يواجه الأهلي نظيره الجزائري، يوم الثلاثاء الموافق 19 ديسمبر الماضي، ولكن تم تأجيل المباراة رسميًا، بسبب وصول النادي الأهلي إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية 2023.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراه الاهلي وشباب بلوزداد

من المقرر ان تنقل مباراة الأهلي وشباب بلوزداد مجانًا عبر  قناة الجزائرية الأرضية، ويمكنك متابعة المباراة من خلال ضبط التردد التالي..

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 11680.
  • الاستقطاب: عمودي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

طاقم تحكيم مباراة الأهلي وشباب بلوزداد في دوري الأبطال

كشفت صحيفة الشروق الجزائرية، عن هوية طاقم تحكيم مباراة الأهلي ونظيره شباب بلوزداد الجزائري، المقرر لها غدا الجمعة على أن يقود المباراة طاقم تحكيم رواندي، وتم تولية مهمة ادارة المباراة إإلى قيادة الرواندي ساموال أويكوندا، للمباراة، فيما يساعده مواطنيه موتوييمانا وموجابا.

قائمة الأهلي لمواجهة شباب بلوزداد بدوري أبطال إفريقيا

أعلن المدير الفني للنادي الأهلي لسويسري “مارسيل كولر”، عن قائمة الأهلي لمواجهة شباب بلوزداد بدوري أبطال إفريقيا في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا 2023\2024، والتي جاءت على النحو التالي..

  •  حراسة المرمى: مصطفى شوبير، حمزة علاء، مصطفى مخلوف.
  • خط الدفاع: محمد هاني، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، علي معلول، كريم الديبس، أكرم توفيق، كريم فؤاد.
  • خط الوسط: كريم نيدفيد، حسين الشحات، مروان عطية، طاهر محمد طاهر، مصطفى أبو الخير، محمد مجدي أفشة، إمام عاشور، عمرو السولية.
  • خط الهجوم: أنتوني موديست، محمود عبد المنعم كهربا، رضا سليم.

ومن الجدير بالذكر ان مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة دوري أبطال إفريقيا الموسم الحالي، وبالتالي ستكون هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وشباب بلوزداد.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام